ناجلسمان بعد سباعية بايرن ميونخ : كان بإمكاننا تسجيل هدفين آخرين

أبدى يوليان ناجلسمان، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني رضاه عن أداء فريقه والنتيجة العريضة أمام بوخوم، وأشار إلى أن الفريق كان قادرًا على تسجيل المزيد من الأهداف، كما أشاد بتصميم الدفاع على الحفاظ على نظافة الشباك.

وتغلب بايرن ميونخ على بوخوم بنتيجة (7-0) في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت على ملعب “أليانز أرينا”، ضمن لقاءات الجولة الخامسة، بالدوري الألماني.

وتحدث ناجلسمان في المؤتمر الصحفي بعد المباراة وقال: “أنا راضٍ عن النتيجة، وأيضًا الطريقة التي تم بها ذلك”.

وأضاف: “في الدقائق العشر الأولى، كان لا يزال يتعين علينا حل بعض المشاكل، بعد ذلك نجحنا بشكل جيد للغاية”.

وأشاد بجهود فريقه: “بالكرة كان لدينا بنية جيدة، غالبًا ما قمنا بتحويل الكرة بشكل جيد وصنعنا العديد من الفرص”.

واستطرد: “في الثلث الأخير، كان بإمكاننا لعب التمريرة الأخيرة بشكل أفضل قليلاً، في الواقع، كان بإمكان بايرن أن يسجل هدفين آخرين إذا كانت بعض اللمسات الأخيرة أفضل”.

لم يقتصر الأمر على هجوم بايرن ميونخ فحسب، بل حافظ الدفاع على نظافة شباك الفريق، وهو موقف وجده ناجلسمان ممتازًا، وعلّق: “لقد تأثرت بتصميم الفريق على عدم استقبال أي هدف”.

وأوضح: “في الشوط الثاني، كان أحد الأهداف هو عدم استقبال أهداف من الخصم، لإظهار الجشع المطلوب للحفاظ على نظافة شباكنا”.

بشكل عام، كان أسبوعًا جيدًا للغاية بالنسبة لبايرن ميونخ، حيث فاز بثلاث مباريات من أصل ثلاثة، وسجل 14 هدفًا، ولم يستقبل أي هدف.

وعلى الرغم من أنه لا يزال مبكرًا نسبيًا في الموسم، إلا أن ناجلسمان سيكون سعيدًا ببراعة فريقه، ويأمل أن يتمكنوا من الاستمرار على هذا النحو، إن لم يكن أفضل، وأتم: “نحن سعداء بالنتيجة، نحن على الطريق الصحيح”.

Leave A Reply