Banner
Adsense

كركي: لدعم صندوق الضمان ليستمر لانه الملاذ الأخير للطبقة العاملة

استقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ علي الخطيب في مقر المجلس قبل ظهر اليوم المدير العام للضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي على رأس وفد من ادارة الضمان.

وقدم الوفد التعازي للشيخ الخطيب برحيل الامام الشيخ عبد الامير قبلان، وكانت مناسبة تم في خلالها التداول في أوضاع الضمان الاجتماعي والاوضاع العامة في لبنان.

وقال كركي: “جئنا لنقدم العزاء برحيل سماحة الامام الشيخ عبد الامير قبلان لأننا كنا خارج البلاد في مؤتمر في جمهورية مصر العربية، وهذا أقل الواجب، جئنا على رأس وفد من إدارة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لنعزي برحيل الفقيد الكبير سماحة الامام الشيخ عبد الامير قبلان، واطلعنا سماحة نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى على كل الأوضاع المعيشية التي يمر بها المواطنون اللبنانيون، وطلبنا من سماحته بشكل واضح وصريح أن يدعم مؤسسة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي التي تعتبر الملاذ الأخير للطبقة العاملة في لبنان. وكما تعلمون نحن المؤسسة الوحيدة التي رغم كل الصعوبات ما زالت تدفع التعويضات العائلية وتعويضات نهاية الخدمة بالإضافة الى كل التقديمات الصحية، والبلد يعيش مرحلة صعبة وبالتالي يجب تضافر كل الجهود ولا بد من وضع خطة الى الطريق الصحيح وأخذنا الارشادات اللازمة، كما ونوه سماحته بانطلاق عمل الحكومة وان شاء الله أن تكون بداية جديدة لنخفف من معاناة المواطنين اللبنانيين”.

وختم: “نتمنى للبنانيين مع انطلاق الحكومة الجديدة أن نكون بدأنا بأول خطوة للخروج من المآسي من المازوت والبنزين والكهرباء وخاصة في ما يتعلق القطاع الصحي والاستشفائي”.

Leave A Reply