ريال مدريد يوجه إنذارًا لـ باريس سان جيرمان بشأن مبابي

وجه نادي ريال مدريد المنافس في بطولة الدوري الفرنسي إنذارًا شديد اللهجة إلى إدارة باريس سان جيرمان بشأن صفقة انتقال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، كيليان مبابي.

ويسعى ريال مدريد لضم مبابي قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث قدم الملكي عرضين حتى الآن ولكن تم رفضهما من باريس سان جيرمان أحدهما وصل إلى 180 مليون يورو.

وبحسب صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، إنذار ريال مدريد لنادي باريس سان جيرمان عنوانه إما إتمام الصفقة يومي السبت أو الأحد أو الانسحاب من المفاوضات نهائيًا.

ويرى ريال مدريد أن هذين اليومين مناسبان لإتمام الصفقة مع باريس سان جيرمان، خاصة قبل بداية فترة التجمعات الدولية مع المنتخبات الوطنية يوم الإثنين.

سينض مبابي إلى منتخب فرنسا بداية من 30 أغسطس، وبالتالي، ستكون هناك صعوبات كبيرة من وجهة نظر ريال مدريد في حسم الصفقة مع باريس سان جيرمان.

يأتي ذلك على الرغم من أن مدرب منتخب فرنسا، ديديه ديشامب، سيسمح للاعب بإجراء الكشف الطبي في حالة انتقاله إلى ريال مدريد ولن تكون هناك أي مشكلة كما صرح قبل أيام.

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يتوقع زيادة العرض المادي من طرف ريال مدريد عن 180 مليون يورو، وهو الأمر غير المتوقع بحسب برنامج “شيرينجيتو” الإسباني.

ليكيب: توقف المفاوضات بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان لضم مبابي

لم يتواصل ناديا ريال مدريد وباريس سان جيرمان بشأن صفقة، كيليان مبابي، على مدار يوم أمس الجمعة مطلقًا، حيث يرى العملاق الفرنسي أن لا جدوى من الحديث مع نظيره الإسباني ما لم يزيدوا عرضهم المادي.

وأبلغ المدير الرياضي، ليوناردو أروخو، اللاعب الفرنسي بأنه يريد استمراره في باريس سان جيرمان وتمديد عقده لسنوات أخرى.

Leave A Reply