ياسين: إن مفتاح المحاسبة يجب ان يبدأ من الفاسد الاول والمتلاعب باموال اللبنانيين

رأى رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي أن استمرار التردي في الأوضاع على كل الصعد مرده الى عدم محاسبة كل من ثبت ضلوعه وهم كثر في وصول الاوضاع الى ما هي عليه اليوم.

وتابع العلامة ياسين: إن مفتاح المحاسبة يجب ان يبدأ من الفاسد الاول والمتلاعب باموال اللبنانيين حاكم مصرف لبنان المدعوم امريكيا.

كلام العلامة ياسين جاء في بيان له حيث اضاف: إن تشكيل الحكومة القادرة والبعيدة عن المحاصصة عامل اساسي في انطلاق الحلول لكافة المشاكل مناشدا الجميع التخلي عن مصالحهم لانقاذ ما تبقى من البلد.

واضاف العلامة ياسين: تعود بنا الذكرى في مثل هذه الايام الى الهجمة الصهيوامريكية على لبنان بواسطة اتباعهم التكفيريين الذين حاولوا العبث بأمن الوطن بالهجوم على الحدود الشرقية للوطن حيث تصدت لهم ثلاثية الجيش والشعب والمقاومة والذي كان بمثابة تحرير جديد بعد تحرير عام ٢٠٠٠ من العدو نفسه بوجهيه الصهيوني والتكفيري.

وختم العلامة ياسين موجها التحية الى سماحة الامام المغيب السيد موسى الصدر ورفيقيه الذي عمل لحماية لبنان والحفاظ عليه وطنا لكافة ابنائه عبر بذرة المقاومة التي غرسها في ارض الجنوب ونفوس اللبنانيين عامة وكل الاحرار والمحرومين في المنطقة.

Leave A Reply