“سؤال وفيديو غامض” لـ نجوى كرم ومعتصم النهار يثير حيرة الجمهور

أثارت الفنان اللبنانية نجوى كرم، والفنان السوري معتصم النهار، حيرة جمهورهما عبر “السوشيال ميديا”، بعد تدشينهما هاشتاج بعنوان “نجوى فينا نسألك سؤال”، ليتصدر “الترند”، عبر “تويتر” بعد لحظات قليلة من طرحه.

ليس هذا فحسب، بل شاركت نجوى كرم معتصم النهار مقطع فيديو من 10 ثوانٍ، ظهرت فيه مرتدية اللون الأحمر، ويسمع خلاله صوت معتصم وهو يكلمها، قائلاً: “نجوى فيني اسألك سؤال”، واكتفت بالتعليق على الفيديو، قائلة: “معتصم؟؟ فينا نعرف السؤال؟؟؟؟”، دون أن تكشف أي تفاصيل أخرى.

وتفاعل الجمهور معهما بشكل كبير، وزادت تكهناتهم، حيث قال البعض إنه فيديو كليب جديد وسيشاركها فيه معتصم النهار، خاصة بعد نجاحهما كثنائي من قبل، في كليب أغنيتها “مغرومة 2″، التي طرحتها نجوى منذ فترة.

في حين توقع البعض أن يكون برنامج جديد سيجمعهما سوياً، أو إعلان ما لإحدى الشركات.

يذكر أن نجوى كرم استعانت في فيديو كليب أغنيتها الجديدة “مغرومة 2” بالنجم السوري معتصم النهار، ذي الشعبية الكبيرة في بلادها لبنان، بعدما حظي بأدوار تمثيلية مميزة خلال السنوات الأخيرة عبر مشاركات في ثنائيات درامية.

وأطلّت شمس الأغنية اللبنانية على الجمهور بعدة إطلالات ساحرة، إضافة إلى مفاجأة الظهور الخاص للنجم معتصم النهار، حيث قدّما معاً رسالةً، يرى الكثيرون أنَّها لابد أن تسود بين الفنانين.

وظهر معتصم النهار في نهاية الكليب وهو يقترب من نجوى كرم، قائلاً: “نجوى عنجد ما ضل أحلى”، لتردّ عليه، بقولها: “معتصم أنت شو عم تعمل هون”، فأجاب: “أنا عم صور بالاستوديو يلي جنبك وقالولي إنك هون فقلت لازم أجي وسلم عليكِ”.

Leave A Reply