“دور العمر” من أكثر الشخصيات الصعبة.. سيرين عبد النور تكشف عن جزء ثانٍ

قالت سيرين عبدالنور، إن شخصية “شمس مطر”، التي قدمتها في مسلسل “دور العمر”، والذي عرض على منصة “شاهد” الإلكترونية، هي الشخصية الأصعب خلال مشوارها الفني.

كما كشفت سيرين عن تقديم جزء ثانٍ من مسلسل “دور العمر”، وأعربت عن رغبتها في بدء تصويره بأسرع وقت، معبرة عن مدى شوقها لشخصية “شمس مطر”.

وشاركت سيرين العديد من صور شخصية “شمس مطر”، عبر حسابها على “إنستغرام”، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: “من اكتر الشخصيات الصعبة يللي لعبتها واكثر وحدة اشتقتلها وناطرة مناطرة تصوير الجزء الثاني من #دور_العمر”.

واستفتت سيرين متابعيها بشأن أفضل شخصية قدمتها خلال مشوارها الفني، قائلة: “وانتو شو اكتر شخصية حبيتوني فيها من الشخصيات يللي قدمتها؟”.

وتجسد سيرين في مسلسل “دور العمر” شخصية “شمس مطر”، وهي امرأة جميلة ومضطربة نفسياً، تصبح مهووسة بـ”أمير”، شخصية خيالية في دراما تلفزيونية ناجحة يؤديها فارس نحاس. معاً، يشرعان في رحلة غامضة ومعقدة ضد مجموعة من المجرمين بهدف الانتقام.

وحظي مسلسل “دور العمر” بنسبة مشاهدة مرتفعة منذ بداية عرضه، وتصدر الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة “شاهد”، وتشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من نجوم الدراما، من بينهم الفنان عادل كرم، طلال الجردي، يارا فارس، جان دكاش، علي الخليل، ريموند عازار ونوال كامل، والعمل من تأليف ناصر فقيه، وإخراج سعيد الماروق.

جدير بالذكر أن آخر مسلسل قدمته سيرين عبدالنور كان مسلسل “دانتيل”، الذي عرض العام الماضي، وتحديداً في شهر أغسطس، وشاركها بطولته من سوريا الممثل محمود نصر، ومن لبنان سارة أبي كنعان، وزينة مكي، ووسام فارس وإيلي متري، والمسلسل من تأليف جيما آر. نيرا، ورامون كامبوس، وإخراج المثنى صبح.

https://www.instagram.com/p/CS2CwsJDXlX/?utm_source=ig_embed&ig_rid=adb40e86-1340-4e4e-ac99-0d39eb091bee

Leave A Reply