الإثنين, يونيو 3
Banner

يوفنتوس يُعلن عن ضم مهاجمه الجديد

أعلن نادي يوفنتوس رسميا اليوم الثلاثاء ضم المهاجم البرازيلي كايو خورخي من نادي سانتوس، بموجب عقد يمتد حتى 30 يونيو 2026.

مستفيدًا من عقده المنتهي، مما يعني أنه كان بإمكانه المغادرة مجانًا في ديسمبر، أنفق يوفنتوس 3 ملايين يورو فقط على كايو، سيتم دفع نصفها هذا العام والباقي في عام 2022، بالإضافة إلى مليون يورو أخرى كإضافات.

كما سيحصل سانتوس أيضًا على خمسة في المائة من أرباح أي عملية بيع مستقبلية، بينما يتمتع أيضًا بحق الشفعة إذا تمت إعارة المهاجم إلى نادٍ برازيلي.

بدأ كايو خورخي مسيرته مع سانتوس في سن العاشرة، ومنذ ذلك الحين أمضى كامل حياته المهنية مع النادي البرازيلي.

وانضم المهاجم صاحب الـ19 عاما إلى يوفنتوس قادما من نادي سانتوس، حيث ظهر للمرة الأولى في فريقه الأول في سبتمبر 2018، عندما واجه أتلتيكو باراناينسي، بعد أن تألق في صفوف الناشئين.

ومع منتخب البرازيل تحت 17 سنة، فاز بكأس العالم في فئته عام 2019، حيث سجل أيضا في المباراة النهائية أمام المكسيك، وحصل على الحذاء البرونزي.

أنهى كايو آخر نسخة من كأس ليبرتادوريس بصفته هداف ناديه، بعد أن سجل خمسة أهداف في 12 مباراة في طريقه إلى النهائي.

وبتوقيعه مع يوفنتوس، يبدأ مغامرة جديدة في أوروبا بعد أن أظهر جودته في البرازيل وكأس ليبرتادوريس.

وشهد عام 2020 علو نجم كايو، حيث شارك في 46 مباراة مع الفريق الأول بين بطولة الدوري وبين كوبا ليبرتادوريس، حيث لمع اسمه أكثر من أي وقت مضى.

ويسعى يوفنتوس للعودة من جديد إلى الصدارة المحلية، والفوز بالدوري الإيطالي الذي حصده إنتر ميلان الموسم الماضي، بالإضافة إلى محاولته لقنص دوري أبطال أوروبا الذي يبحث عن لقبه منذ سنوات.

Leave A Reply