توخيل يحدد موعد ظهور لوكاكو في تشكيلة تشيلسي

حدد توماس توخيل مدرب تشيلسي الموعد المحتمل لمشاركة المهاجم المنضم حديثا روميلو لوكاكو في مباريات البلوز.

ولم يشارك لوكاكو خلال فوز تشيلسي 3-0 على كريستال بالاس في الدوري يوم السبت لاتباعه بروتوكول الحجر الصحي الخاص بفيروس كورونا بعد قدومه من إيطاليا لينضم مجددا إلى النادي اللندني من إنتر ميلان.

وعاد لوكاكو (28 عاما) إلى تشيلسي في صفقة بلغت قيمتها 97.5 مليون جنيه استرليني (135 مليون دولار) طبقا لتقارير صحفية بعد 7 أعوام من رحيله، بعد أن قاد إنتر لتحقيق لقب الدوري الإيطالي لأول مرة في 11 عاما الموسم الماضي.

وقال توخيل: “نتوقع أن ينتهي روميلو من الحجر الصحي في الوقت المناسب حتى يتمكن من الانضمام إلى التدريبات الجماعية يوم الثلاثاء. سنحاول إعداده للعب ضد آرسنال ونأمل أن يكون على أرض الملعب”.

وأضاف توخيل أن من المتوقع مشاركة لاعب الوسط نجولو كانتي، الذي غاب عن أول مباراة لتشيلسي هذا الموسم كإجراء احترازي بعد شعوره بآلام في الكاحل، في مباراة الأحد لكن روبن لوفتوس-تشيك سيغيب بعد إصابته بفيروس كورونا.

وقال المدرب الألماني: “شعر نجولو بآلام في كاحله يوم الجمعة. شعر بذلك قبل مباراة كأس السوبر ضد فياريال. لعب وهو يعاني من بعض الألم وشعر به مرة أخرى (يوم الجمعة)”.

وأردف: “قررنا استبعاده وعدم المخاطرة الآن في بداية الموسم. أعتقد أن نجولو سيعود في منتصف الأسبوع ليستعد لمباراة آرسنال”.

وتابع: “روبن للأسف كانت نتيجة اختباره إيجابية يوم الخميس. إنه في العزل الآن ويتبع البروتوكول، ولهذا السبب لا يمكن أن يشارك في مباراة بالاس”.

Leave A Reply