ابراج الإثنين 16 آب (يوليو) 2021

 برج الحمل

مهنيا: تحتاج إلى اتخاذ قرار مصيري يتعلق بالعمل اليوم، وهو ما يحتاج منك التفكير بشكل هادئ ومتأنٍ دون تسرع أو تهور، حتى لا تندم على قرارك لاحقا، لذلك حاول الجلوس في هدوء والتفكير في الأمر بعيدا عن أي ضغوطات.

عاطفيا: تحاول إظهار إعجابك الشديد بأحد الأشخاص المقربين منك، والذي تشعر بالارتياح والتوافق بينكما، في جميع الأحوال لا تتسرع في إظهار مشاعرك حتى لا يتسبب الأمر في حرج لك وله إذا كان لا يبادلك نفس المشاعر.

صحيا: تحتاج إلى اتباع نظام غذائي يساعدك على فقدان الوزن، لكنك لا تستطيع السيطرة على شهيتك، لذلك يمكن الاعتماد على نظام السعرات بحيث لا يتعدى طعامك سعراتك المقررة يوميا، وبذلك تأكل كل شيء بكميات قليلة.

برج الثور

مهنيا :احذر من زملائك المحبطين الذين دائماً ما يدفعونك للشعور بالإحباط وخيبة الأمل، وركز على هدفك وضع خطة تساعدك على الوصول لما تريده فى حياتك المهنية.

عاطفيا:إياك والإنصات لمن يحاولون إثارة المشاكل بينك وبين شريك حياتك، وحاول أن تعمل خلال الفترة القادمة على إنجاح علاقتك العاطفية وتجنب المشاكل والخلافات مع الحبيب.

صحيا:حافظ على هدوئك ولا تجعل أتفه الأسباب تثير غضبك، وحاول أن تمارس تمارين اليوجا، لأنها تساعدك على الشعور بالهدوء وتحسن من حالتك النفسية.

برج الجوزاء 

مهنيا: نجاح خطوتك الأولى لا يعنى أن تتوقف عن الاستمرار فى السعى للنجاح وتطوير أدواتك، بل عليك التخطيط دائماً لمشاريعك القادمة، وحرصك على تطوير ذاتك.

عاطفيا: لا تنفعل على شريك حياتك وأنصت له وأستوعبه، لتتجنب إثارة المشاكل معه، وتعيشان فى استقرار وسعادة، مما يؤثر بشكل إيجابى على نفسية أطفالكما.

صحيا: احرص على تنظيم مواعيد نومك وتناول وجبة الإفطار الغنية بالعناصر الغذائية الهامة التى يحتاجها الجسم، مع الحرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

برج السرطان

عاطفيا :ساعد شريك حياتك على تخطى محنته، بدلاً من توبيخه وتوجيه اللوم له بين الحين والأخر، مما يساعد على تحسين علاقتكما وتقويتها الأيام المقبلة.

صحيا:  حاول أن تتحكم فى شهيتك ولا تفرط فى تناول الأطعمة الدسمة والسكريات التى تزيد من وزن جسمك، وتجعلك تتعرض للكثير من المشاكل الصحية.

مهنيا : حاول أن تتفاءل ببداية اليوم، ولا تتذكر أحداث الماضى، وضع أهداف جديدة فى حياتك المهنية، وحاول أن تحققها خلال الأيام المقبلة حتى تستعيد مكانتك بين زملائك.

برج الأسد

عاطفيا:كف عن البخل فى المشاعر وتجاهل حبيبك، وأعمل على تحسين علاقتك به خلال الأيام المقبلة، من خلال التقرب منه والإنصات له، ومساعدته على حل مشاكله.

صحيا: إياك وتجاهل مواعيد تناول أدويتك الطبية، حتى لا تتدهور حالتك الصحية، وتشعر بالتعب مرة أخرى، لذلك عليك الإهتمام باتباع تعليمات طبيبك دائماً.

مهنيا : جدد نشاطك وكن حريصًا على استمرار عملك وتفوقك الدائم، كذلك حاول أن تتعاون مع الأصدقاء في إطار العمل فقط، كن حريصًا للبعد عن المناقشات الجانبية.

برج العذراء

عاطفيا : اهتمامك وحبك لشريك حياتك شيء مهم، لذا كن حريصًا على الاستمرار في ذلك، وحاول أن تتفادي أي أخطاء تكاد أن تحدث مشاكل بينكما.

صحيا : انت تعاني من الصداع المتواصل، لذا عليك بالابتعاد عن تناول المسكنات، ولكن عليك بالذهاب الى الطبيب.

مهنيا: حاول أن تكون حذرا في التعامل مع من حولك في العمل، واحتفظ بأسرار العمل لنفسك، ولا تطلع عليها أحد من زملائك غير المعنين، فربما يحمل البعض لك ضغائن، ويستغلها ضدك.

برج الميزان

عاطفيا : تعاني من الوحدة اليوم بعد انفصالك عن شريك حياتك، وهو ما يجعلك تشعر بالفقد الشديد، حاول أن تركز في عملك ودع الأمر للأيام ربما تعود المياه لمجاريها قريبا.

صحيا: حاول الحفاظ على الإجراءات الاحترازية التي تحميك من مخاطر عدوى كورونا، لذلك حاول ارتداء أقنعة الوجه في الأماكن المزدحمة والعامة، مع المواظبة على غسيل اليدين باستمرار.

مهنيا :تحاول البحث عن فرصة عمل جديد بعد تركك لعملك لظروف خارج إرادتك، لذلك لا تخجل من السؤال والبحث، وستتمكن من الوصول إلى العمل الذي يتناسب مع قدراتك وسيعوضك عما فاتك.

برج العقرب

عاطفيا:تجد صعوبة في فهم واستيعاب تصرفات شريك حياتك في الفترة الأخيرة وهو ما جعلك تشعر بالتوتر تجاه العلاقة، لذلك حاول أن تكون صريحا معه وتطلب منه تفسيرا لكل الأمور التي تحتاج لتفسيرها، ولكن حاول أن تكون هادئا في طلبك ولا تشعره بأنك لا تثق فيه.

صحيا:توقف فورا عن التدخين فقد أثر عليك سلبيا بصورة ملحوظة، وأصبحت تعاني من مشكلات في التنفس، واستبدل هذه العادة السيئة بأخرى إيجابية مثل ممارسة التمارين الرياضية.

مهنىا:  تواجه اليوم حالة من الارتباك في العمل بسبب فشل في المشروع المسئول عنه، لكنك ستتعلم درسا جديدا سيفيدك خلال الفترة القادمة، لذلك لا تنظر إلى نصف الكوب الفارغ، وركز في الإيجابيات حتى تتمكن من العمل بجدية بعيدا عن الإحباط لتحقيق هدفك.

برج القوس

عاطفيا: تشعر بحالة من التردد تجاه بعض القرارات التي تتعلق بحياتك الشخصية، بعد اعتراض شريك حياتك عليها، لذلك حاول أن تناقشه في الأمر مجددا وحاول الوصول معه إلى منطقة مشتركة ترضيكما معا، ولا تتسبب في حالة من التوتر بينكما.

صحيا: اهتم بنظافتك الشخصية خلال فصل الصيف، حتى لا تتعرض لمواقف محرجة بسبب ارتفاع درجات الحرارة والتعرق الشديد، يمكن اتباع روتين للعناية ببشرتك حتى تبقي نظيفة أطول فترة ممكنة.

مهنيا: حاول التجديد في أفكار العمل، وكن نشيطًا في أداء مهامك المهنية على أكمل وجه، وتعاون مع زملاء العمل من خلال عقد جلسات لمشاركة أفكاركم سويًا وتطويرها.

برج الجدي

عاطفيا: حاول التقرب من شريك حياتك اليوم، وقدم له النصائح التي تفيده في علاقتكما، وسيعود ذلك عليك بالنفع أيضًا، وتستقر علاقتكما بعد فترة من التوتر والمشاكل.

صحيا: كن حريصًا على ممارسة الرياضة بانتظام وتناول المياه بكمية وفيرة حتى تحافظ على صحتك وجمالك في نفس الوقت، لأن الجسم يحتاج يوميًا لكميات كبيرة من المياه.

مهنيا:حاول الابتعاد عن النوم المتواصل وكن حريصًا على تكثيف ساعات العمل، وحاول أن تكون شخصًا نشيطًا في عملك وحاول التعامل مع المدير بهدوء ودون عصبية حتى لا تخسر كل شىء.

برج الدلو

مهنيا : حاول التجديد في أفكار العمل، وكن نشيطًا في أداء مهامك المهنية على أكمل وجه، وتعاون مع زملاء العمل من خلال عقد جلسات لمشاركة أفكاركم سويًا وتطويرها.

عاطفيا:حاول الاهتمام بشريك حياتك أكثر من ذلك، وابتعد عن التجاهل الذي تمارسه معه منذ فترة ليست بالقصيرة، وكن حريصًا على تلبية طلباته لتنعم معه بحياة هادئة.

صحيا:ابتعد عن الكسل والنوم، لأنها تأثيرهما سيكون سلبيًا على صحتك ونفسيتك أيضًا، وكن حريصً على ممارسة الرياضة بانتظام.

برج الحوت

مهنيا:حاول الابتعاد عن النوم المتواصل وكن حريصًا على تكثيف ساعات العمل، وحاول أن تكون شخصًا نشيطًا في عملك وحاول التعامل مع المدير بهدوء ودون عصبية حتى لا تخسر كل شىء.

عاطفيا :حاول الاهتمام بشريك حياتك أكثر من ذلك، وابتعد عن التجاهل الذي تمارسه معه منذ فترة ليست بالقصيرة، وكن حريصًا على تلبية طلباته لتنعم معه بحياة هادئة.

صحيا: ابتعد عن الكسل والنوم، لأنها تأثيرهما سيكون سلبيًا على صحتك ونفسيتك أيضًا، وكن حريصً على ممارسة الرياضة بانتظام.

Leave A Reply