برشلونة يقدم عرضًا أخيرًا لميسي قد يقلب الأمور رأسًا على عقب!

انقلبت الأمور رأسًا على عقب في الساعات المتأخرة من مساء يوم الإثنين بخصوص رحيل ميسي عن برشلونة.

وظهر الأمل الأخير للنادي الكتالوني بعد تقديم برشلونة لعرض رسمي أخير لليونيل ميسي قد يبقيه حيث هو.. بعد مؤتمر وداعي وبكاء واقتراب من باريس سان جيرمان

Laporteriabtv ذكرت أنه بعد مؤتمر الوداع مدير النادي فيران تحدث مع ميسي وخيار التجديد لم يغلق تماما وهذه المحاولة الأخيرة.

ونقلًا عنها أكدت الموندو ديبورتيفو الكتالونية الخبر.. وأصبح حديثًا للساعة في ظرف دقائق.. وبدوره نشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة مقطع فيديو لليوينل ميسي مع عبارة “لاماسيا” وعلامة “إلى ما لا نهاية”.

هل بات بقاء ميسي في برشلونة الخيار الأقرب؟

هذه التطورات قلبت الأمور وفتحت الباب أمام احتمالية استمرار ليونيل ميسي مع الفريق الكتالوني.. بعد أن كان ذلك مستحيلًا بكل الطرق وأعلن النادي رسميًا رحيل قائده وهدافه التاريخي.

وقال الصحفي ألبرت روجيه تعليقاً على خبر العرض الخاص من برشلونة لليو: “ميسي كان من المفترض أن يكون في باريس هذه الليلة ولكنه لم يسافر.. هذه حقيقة”.

ونفهم من ذلك السياق أن ميسي تراجع عن قرار السفر إلى العاصمة الفرنسية من أجل إنهاء كل شيء مع باريس سان جيرمان.. مما يعني أنه جد بالفعل في الأمور أمور بعد المؤتمر الوداعي وأن قرار الرحيل لم يعد نهائيًا حتى اللحظة.. حيث من الممكن أن تشهد الساعات المقبلة أكبر انقلاب في تاريخ كرة القدم الحديثة لو تم حل الأمور ووافق ميسي على التجديد مع برشلونة وتمكن النادي الكتالوني من تسجيله كلاعب للموسم الجديد.

يذكر أن سبب عدم تمكن رئيس برشلونة خوان لابورتا من تجديد عقد ميسي، هو أنه حتى مع موافقة اللاعب الأرجنتيني على تخفيض 50٪ من الراتب، فإن سقف رواتب برشلونة كان سيشكل 110٪ من الحد الأقصى الذي فرضته رابطة الدوري الإسباني.

Leave A Reply