منتخب لبنان يدخل معسكرًا مغلقًا في تركيا

التقى رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم، المهندس هاشم حيدر أعضاء الجهازين الإداري والفني لمنتخب لبنان واللاعبين بحضور رئيس لجنة المنتخبات الدكتور مازن قبيسي وتمنىّ لهم التوفيق في مهمتهم الجديدة المتمثلة بخوض الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية لكأس العالم بقطر 2022.

وجدد حيدر التأكيد على توفير الاتحاد كافة الإمكانات المتاحة لتحقيق التمثيل المشرّف وأفضل النتائج، وثقته بالعناصر المختارة لهذه المهمة.

وسلّم حيدر المكافآت المالية للمنتخب، التي كان وعد بها الاتحاد وأقرّها، دعمًا وتحفيزًا لهم بعدما ساهموا في بلوغ هذه المرحلة.

وكان الجهاز الفني بقيادة التشيكي إيفان هاشيك قد دعا 28 لاعبًا للانخراط في المعسّكر التدريبي الأول الذي يقيمه في أنطاليا (تركيا) بدءًا من الإثنين 9 أغسطس/ آب الجاري، استعدادًا للتصفيات التي تجمعه أولى مبارياتها مع الإمارات في دبي يوم 2 سبتمبر/ أيلول المقبل، ومع كوريا الجنوبية على أرضها في 7 من نفس الشهر.

واللاعبون المختارون هم: مهدي خليل، مصطفى مطر، علي ضاهر، هادي مرتضى، قاسم الزين، ماهر صبرا، حسن شعيتو (موني)، حسن معتوق، يوسف بركات، ماجد عثمان، كريم درويش، حسين زين، نور منصور، محمد حيدر، محمد قدوح، هلال الحلوة، عباس عاصي، وليد شور، محمد زين طحان، أندرو صوايا، خليل بدر، مهدي الزين، حسن قعفراني، حسين مرتضى، حسن سرور، محمد ناصر، محمد زين فران ومحمد الحايك.

ويترأس الدكتور قبيسي بعثة المنتخب إلى المعسكر، وتضم إلى هاشيك مواطنه ومساعده ميروسلاف جيركال، فؤاد بلهوان مديرًا للمنتخب، جمال طه ووسام خليل مدرّبين، وحيد فتال مدرّبًا لحراس المرمى، يوسف محمد مستشارًا فنيًا، روني جرجس معدًّا بدنيًا، الدكتور بلال الدنا، إيلي متني معالجًا فيزيائيًا، وشفيق فارس مسؤولاً للتجهيزات.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب في أنطاليا مباراتين إعدادتيين قبل عودته إلى بيروت في 19 أغسطس/آب الجاري، تمهيدًا لتوجهه إلى الإمارات.

Leave A Reply