ياسين: إننا لا نخجل بالعلاقة مع ايران التي دعمتنا في مختلف المراحل والجوانب

رأى رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي ان المسؤولين هم شركاء في الحصار الذي يتعرض له الشعب اللبناني بفسادهم وإهمالهم لقطاعي الزراعة والصناعة مؤكدا ان هذا الحصار سيفشل في جعل الشعب يتخلى عن مقاومته التي ستبقى مع الجيش تشكل قوة لبنان.

وتابع العلامة ياسين: إننا لا نخجل بالعلاقة مع ايران التي دعمتنا في مختلف المراحل والجوانب وهي على استعداد دائم للمساعدة بدون اي مقابل ومساعداتها منطلقة من الانسانية لا من التبعية.

كلام العلامة ياسين جاء في كلمة له خلال افتتاح الليالي العاشورائية في حاضرة الامام الحسين (ع) /مجدل سلم حيث اضاف: إن المطلوب اليوم ان نكون حسينيين لنتخطى الحصار والجوع والإفقار الذي نتعرض له من خلال التعاون والتكاتف والتعاضد بين مختلف ابناء المجتمع وعلينا ان نبتعد عن الانانيات والحساسيات.

واضاف العلامة ياسين: إن المحاولة الصهيونية التي جرت بالأمس لاعادة هيبة العدو وكسر معادلة الردع اسقتطها المقاومة بردها الحكيم.

وختم العلامة ياسين مؤكدا ان من يقف مع الحسين يقف مع المحرمين ويساعدعم ويحمل همهم مشددا على ان وعي الامام الصدر لعاشوراء جعله يقود مسيرة مواجهة الحرمان.

Leave A Reply