عمرو دياب يعلن عن إطلاق خط أزياء عالمي خاص به

أعلن المطرب المصري عمرو دياب، عن تدشين خط أزياء جديد خاص به يحمل اسم “34”، مؤكداً أنه سيقوم بطرح منتجاته في جميع أنحاء العالم، خلال الفترة المقبلة.

ونشر دياب، عبر صفحته الرسمية على “إنستغرام”، مجموعة من الصور، ظهر خلالها مرتدياً مجموعة من منتجات خط الموضة الجديد الخاص به، أثناء إحيائه إحدى الحفلات الغنائية الأخيرة، وتضمنت المنتجات: تيشيرت، ونظارة شمسية، وسلسلة، وخاتماً.

وشوق النجم المصري جمهوره، في جميع أنحاء العالم، إلى منتجات مصنعه الجديد، إذ دون على الصور التي نشرهاا: “خط الموضة 34 الخاص بي سوف يكون متاحاً في جميع أنحاء العالم قريباً.. ترقبوا”.

وقال دياب، في بيان صحافي، إن الجيل الجديد سيكون في مقدمة اهتماماته، موضحاً أنه حرص، بالتعاون مع فريق العمل، على تقديم منتجات تليق بالشباب، وتضاهي المنتجات العالمية، وبأسعار مناسبة أقل من العالمية.

وتفاعل عدد كبير من جمهور دياب مع الصور التي نشرها، وهنأوه على تدشين خط الموضة الخاص به، فيما عبر آخرون عن شوقهم لطرح هذه المنتجات لشرائها.

ويستعد الهضبة لإحياء حفل بالساحل الشمالي يوم الخميس المقبل، وذلك بعد النجاح الذي حققه في حفله بالساحل الشمالي في عيد الأضحى الماضي.

يذكر أن الفنان عمرو دياب طرح، مؤخراً، عطراً خاصاً به يحمل اسم “أو دو بارفان 34″، عبر موقع التسوق العالمي “أمازون” ليكون الفنان العربي الأول الذي يطلق عطره الخاص للشراء حصرياً عبر الإنترنت، وبالتعاون مع شركة أمازون.

ويرجع تسمية خط الموضة والعطر الجديد “34”، الذي أعلن عنهما الفنان عمرو دياب، نسبة إلى العام الذي ولد فيه والداه.

وفي سياق متصل، قدَّم الفنان عمرو دياب إلى رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، هدية “خاصة” عبارة عن عطور تحمل اسمه، وبخور من نوع نادر، إذ نشر ”آل الشيخ” عبر حسابه على ”فيس بوك” مجموعة من الصور للهدايا التي تلقاها من الهضبة، وكانت عبارة عن زجاجتي عطر مكتوب عليهما “عمرو دياب” باللغة الإنجليزية، وكيس به خشب العود، وهو نوع من البخور غالي الثمن.

Leave A Reply