“صرنا خالصين” جديد فارس كرم

يبدو أن النجم اللبناني فارس كرم قرر أخيرًا طرح ألبومه الجديد، وذلك بعد عدّة تأجيلات بسبب الحظر الذي فرضه انتشار فيروس كوروما والأوضاع الصعبة التي يشهدها لبنان منذ أكثر من سنة.

ونشر فارس كرم خلال الساعات الماضية صورًا جديدة له من داخل الاستوديو، ظهر من خلالها مع المؤلف الموسيقي المبدع عمر صبّاغ وعلّق عبر صفحاته الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي قائلًا: “صرنا خالصين”، في إشارة منه إلى قرب جهوز الأغنيات الجديدة لإصدارها.

ومن جانبه نشر عمر صباغ صورته مع فارس كرم وعلّق قائلًا: “واصلين”.

وانتهى فارس كرم من تسجيل 17 أغنية جديدة جميعها من توزيع عمر صبّاغ، وبحسب تصريحات سابقة له، قال أنه سيُصدر 7 أغنيات منها فقط ضمن ألبومه المقبل، على أن يحدّد لاحقًا كيفية طرح الأغاني الأخرى.

وقال فارس كرم أن الأغاني التي سجّلها جميلة ومنوعة بين أكثر من نمط غنائي، يعود من خلال 5 أغنيات من بينها إلى التعاون مع الشاعر والملحن فارس اسكندر، كما يتعاون أيضًا في 5 أغنيات أخرى مع الملحن فضل سليمان.

نفيد بالذكر أن آخر أعمال فارس كرم الفنية كان ألبوم “44:36” الذي تضمن 12 أغنية وهي، “طلت بالابيض”، “قربك وجع”، “كل الناس حواليكي”، “رمشت”، “بدنا نولعا”، “صدقني صعبة”، “سمع”، “الشارع كلو”، “لفيت بلاد”، “نسيت اللي راحوا”، “حبك برم” و”الله عليك”.

https://www.instagram.com/p/CSPizaLjHhD/?utm_source=ig_embed&ig_rid=e8759169-c66d-4d34-b9e5-1602e0d5b3bb

Leave A Reply