أوزدمير تستعد لـ”فتاة سيئة السمعة”

بعد نجاحها في تجربتها الدرامية الأخير “قدرك هو المنزل الذي ولدت فيه”، تستعد ديميت أوزدمير لقراءة أكثر من سيناريو درامي جديد بعد إنهاء تصوير مشاهدها بفيلمها السينمائي الجديد الذي تصوره حالياً يحمل عنوان “تكتيكات الحب” بعد انتهاء إجازتها الصيفية التي قضتها برفقة حبيبها أوزهان كوتش.

الانتباه

من خلال قصة فتاة سيئة السمعة يقع في حبها شاب، لكنه يواجه العديد من المشاكل مع عائلته التي ترفض هذه العلاقة تماماً، فهل سينجح في مواجهة مجتمعه أم ستدمر هذه الفتاة حياته؟

هذه قصة مسلسل “انتباه” الذي رُشّحت لبطولته ديميت أوزدمير بطلة “الطائر المبكر” من قبل الشركة المنتجة شركة “قمر”، التي ستحسم قرارها قبل نهاية الشهر الحالي؛ خاصة أن لديها العديد من العروض الدرامية التي ستقرأها فور إنهاء التصوير لتخوض الموسم الدرامي الجديد بعمل ضخم بعد نجاح تجربتها الأخيرة، حسب ما ذكره أحد المواقع الإلكترونية الصحفية التركية.

نداء دولي

وكانت ديميت أوزدمير قد نشرت استغاثة لدول العالم تطلب منهم مساعدة تركيا بعد تعرضها لما يقرب من 112 حريقاً ضخماً خلال الأيام الماضية.

أما إبراهيم تشيلكول الذي شارك بطولة مسلسل ديميت أوزدمير الأخير “قدرك هو المنزل الذي ولدت فيه”، فقد شارك بشخصه في المساعدة في إطفاء الحرائق التي تعرضت لها تركيا خلال الساعات الماضية.

Leave A Reply