ميسي لا يضيع وقتًا ويبدأ مفاوضات الانضمام لنادٍ آخر

أجمع اثنين من الصحفيين الموثوقر بهما في ما يخص أخبار سوق الانتقالات وهما الفرنسي محمد بوحفصي والإيطالي فابريزيو رومانو على أن باريس سان جيرمان بدأ اتصالاته مع ليونيل ميسي للحصول على خدماته بعد الإعلان عن رحيله عن نادي برشلونة.

وأكد رومانو أن باريس بدأ بالفعل اتصالات مباشرة مع ميسي، الذي كان قد ظهر في صورة من يومين مع نجوم باريس سان جيرمان نيمار وأنخيل دي ماريا وهو ما زاد من حدة التكهنات حول وجهة ميسي المقبل فور الإعلان عن رحيله.

وكان نيمار، الذي يتمتع بصداقة قوية مع ليونيل ميسي منذ فترتهما معًا في برشلونة، قد سبق وأعرب عن أمله العام الماضي عن اللعب بجوار ليونيل ميسي في يوم من الأيام.

وقبل قليل قام الدولي البرازيلي بوضع علامة الإعجاب على صورة رائجة على إنستجرام لميسي وهو يرتدي قميص باريس سان جيرمان بصحبته، لتشتعل الشائعات على الفور بأن نيمار يحاول إقناع ميسي بالنادي الفرنسي.

بقميص برشلونة على ظهره، غزا ميسي العالم، فاز بالكرة الذهبية ست مرات ، ودوري أبطال أوروبا أربع مرات، والدوري الإسباني عشر مرات.

وكانت إدارة البرسا قد اجتمعت اليوم مع وكلاء ميسي من أجل الوصول لاتفاق، وكانت الأمور تسير في طريق إتمام التعاقد مع تخفيض راتب النجم الأرجنتيني، ولكن الأمور تعقدت في النهاية بسبب عدم الوصول لاتفاق يرضي الطرفين، حسب تقارير صحفية.

ولم يتم الكشف حتى الآن عن السبب الذي أنهى المفاوضات بشكل كامل ودفع اللاعب لاتخاذ قراره بعدم التجديد والرحيل في موسم الانتقالات الصيفية الجاري، وسط توقعات بانتقاله إلى مانشستر سيتي الإنجليزي أو باريس سان جيرمان الفرنسي، وهما الفريقان القادران على تحمل صفقة بهذه الضخامة في الفترة الحالية.

وستكون الساعات المقبلة حاسمة في مستقبل نجم النادي الكتالوني الأول، خاصة مع اقتراب موسم الانتقالات الصيفية من الانتهاء، وعدم وجود الكثير من الخيارات أمام البرسا، وضغط اللاعب من جانب آخر بسبب الأندية التي لن تتوانى في التعاقد معه في حالة اتخاذه القرار رسميا بالانتقال على أي فريق آخر.

Leave A Reply