بيكيه يفاجئ برشلونة.. وصدام جديد مع أومتيتي

يسابق مسؤولو نادي برشلونة الزمن لإعادة هيكلة صفوف الفريق فنيا وماليا قبل انطلاق الموسم الجديد.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو في تقرير لها أن إدارة البارسا ستجتمع خلال ساعات قليلة، اليوم الخميس، لحسم مصير ثنائي الدفاع صامويل أومتيتي، وجيرارد بيكيه.

وأوضحت أن برشلونة يبحث مجددا مع أومتيتي عن صيغة لرحيله، بينما يختلف أمر بيكيه الذي يتم التفاوض معه حول تخفيض راتبه، وذلك استعدادا لقيد لاعبين جدد في 13 أغسطس/ آب الجاري وتوقيع عقد جديد مع ليونيل ميسي.

وأشارت إلى أن أومتيتي الذي ينتهي تعاقده في 2023 مصدوم من قرار المدير الفني رونالد كومان بعدم الاعتماد عليه في وديتي شتوتجارت وسالزبورج، رغم استعداده بكل جدية لتحسين لياقته البدنية، حيث أعلن كومان أن المدافع الفرنسي خارج حساباته في الموسم الجديد.

ولفتت إلى أن بيكيه فاجأ مسؤولي برشلونة إذ أبدى استعدادا كبيرا لتخفيض راتبه، بل ربما أبدى تساهلا أكثر مما توقعته إدارة بلوجرانا، في وقت يجري فيه رئيس النادي خوان لابورتا محادثات مماثلة مع سيرجيو بوسكيتس، وسيرجي روبرتو، وجوردي ألبا.

وأكدت الصحيفة أن ملف بيكيه تم حله بالفعل، بينما يصر أومتيتي على البقاء في برشلونة رغم أن النادي أخطره بحرية اختيار وجهته الجديدة.

وذكرت أيضا أن لابورتا لا يواجه أزمة مع ألبا وبوسكيتس وسيرجي روبيرتو “لكن لكل لاعب منهم سيناريو مختلف لتباين مدد العقود، أما ملف صامويل أومتيتي يبقى معلقا حتى إشعار آخر”.

Leave A Reply