ما الذي جعل ريس ويذرسبون أغنى ممثلة في هوليوود ؟

باعت الممثلة الأميركية ريس ويذرسبون شركة الإنتاج الخاصة بها “Hello Sunshine”، بقيمة 650 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 900 مليون دولار، مع اثنين من المديرين التنفيذيين السابقين لدى شركة ديزني.

ونشرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، أن الصفقة الرابحة التي حصلت عليها الممثلة الشهيرة بعد بيع شركة الإنتاج الخاصة بها مقابل 900 مليون دولار، جعلتها أغنى ممثلة في عالم هوليوود.

وتعتبر النجمة ريس ويذرسبون (45 عاماً) من أغنى النجمات في عالم هوليوود، بفضل الأموال الطائلة التي حققتها من أدوارها التلفزيونية والسينمائية، ومع بيع شركتها الخاصة للإنتاج ارتفعت القيمة الإجمالية لثروة ويذرسبون التي قدرتها مجلة فوربس من قبل بـ288 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 400 مليون دولار.

ونشرت ويذرسبون الخبر على “إنستغرام”، وقالت إنه كان يوماً رائعاً، وقالت إن شركتها “Hello Sunshine” بدأت تغيير الطريقة التي تظهر بهاء النساء في وسائل الإعلام.

وتابعت ويذرسبون أنه على مدار السنوات الماضية، واصلت الشركة مهمتها من خلال الكتب والتلفزيون والأفلام والمنصات الاجتماعية.

وأضافت ريس أن شركتها اليوم تتخذ خطوة للأمام، من خلال الشراكة مع شركة “Blackstone” الاستثمارية، والتي ستواصل المهمة في سرد المزيد من القصص المسلية والملهمة المتعلقة بحياة النساء في مختلف دول العالم.

وأعربت ويذرسبون عن حماسها جراء صفقة البيع، وقالت إنها ملتزمة بمواصلة توفير الفرص المناسبة للمؤلفين وصناع الأفلام والمبدعين لعرض وسرد قصصهم الملهمة بطريقتهم الخاصة، وتعريف الجمهور بقصص حقيقية وملهمة للجميع.

وكانت شركة الإنتاج “Hello Sunshine”، التي أسستها الممثلة الشهيرة عام 2016، تركز على المحتوى الذي يركز على النساء وقضاياهن، ومن ضمن الأعمال الناجحة التي تتمحور حول المرأة Big Little Lies وThe Morning Show.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “وول ستريت جورنال” عن صفقة بيع الشركة، وأكدت أن ويذرسبون ستكون أحد أعضاء مجلس إدارة الشركة الجديدة.

وأفادت “وول ستريت جورنال” بأن قيمة الصفقة الإجمالية لبيع الشركة هي 900 مليون دولار.

Leave A Reply