فيدال يُجهز “صدمة” قبل اختيار وجهته القادمة

يحلم اللاعب التشيلي “أرتورو فيدال” بالانضمام إلى نادي فلامينجو البرازيلي، حيث أخبر مواطنه وصديقه “ماوريسيو إيسلا” بإنه سيختار اللعب للفريق الذي يعشقه في أمريكا الجنوبية.

وانضم فيدال من برشلونة إلى الإنتر في صفقة انتقال مجانية قبل عام واحد، لكن يقال إن النادي الإيطالي يحاول التخلص منه، بالنظر إلى أن راتبه يفوق الـ 5 ملايين يورو سنويًا.

وكشف إيسلا في حديث صحفي وجهة صديقه القادمة قائلاً: “لقد تحدثت إلى أرتورو عدة مرات، مر بوقت عصيب مؤخرًا، لم يكن في أفضل حالاته خلال كوبا أمريكا، والآن يبحث عن إنعاش مسيرته مرة أخرى”.

ثم أضاف: “إنه يحلم باللعب مع فلامينجو، نعم يتدرب مع إنتر، لكنه يحلم باللعب في البرازيل، لقد أعطيته بالفعل أحد قمصان فلامينجو الخاصة بي وأحد قمصان رافينيا خلال معسكرنا في كوبا أمريكا، وأيضًا شاهدنا مباراة فلامينجو معًا”.

وجاء هذا التصريح، على الرغم من أن لاعب يوفنتوس وبايرن ميونخ السابق اقترح مؤخرًا أنه لا يخطط لمغادرة الكرة الإيطالية هذا الصيف.

وقال في حديث لقناة “النيراتزوري” في وقت سابق من هذا الأسبوع: “التقيت بالمدرب الجديد وتحدثت معه لمدة ثلاثة أيام، لا أطيق الانتظار للعودة وبداية الموسم مع فريقي”.

Leave A Reply