أومتيتي يحصل على الضوء الأخضر للخروج من برشلونة

تقرر أن يُغادر صامويل أومتيتي ناديه برشلونة في الأسابيع المقبلة، وسط اقتناع إدارة البارسا بأنهم سيجدون بديلاً للفرنسي هذا الصيف، على الرغم من أن الأمر ليس سهلاً.

وحصل أومتيتي على الضوء الأخضر للخروج معارًا، لكن أمام الفريق الكتلوني شروطًا معينة تجعل الصفقة أصعب، حيث يرغب الفرنسي في اختيار وجهته بنفسه، ويطمح للانضمام إلى نادٍ يُشارك في دوري أبطال أوروبا والقتال على الألقاب الكبرى.

في الوقت الحالي، لم يتم وضع هذا الخيار على الطاولة، وقد رفض أومتيتي العروض التي كان برشلونة سيقبلها، وأبرزها من قبل فريقه السابق ليون.

وتعمل إدارة برشلونة بهدوء بشأن مستقبل أومتيتي، لقد تمكنوا حتى الآن من التغلب على إحجامه عن مغادرة النادي، وهو شيء لم تتمكن منه إدارة “جوسيب بارتوميو” الصيف الماضي.

ويدرك بطل العالم 2018 أنه لن يحصل على دقائق في “كامب نو”، لذا فإن الخيار الأفضل هو العثور على فرصة في مكان آخر للعودة إلى أفضل مستوياته، ولكن المشكلة هي العثور على عرض لن يرفضه أومتيتي.

وتلقى “البلاوجرانا” ما يصل إلى ثلاثة عروض في الأسابيع الأخيرة، لكنهم لم يقنعوا اللاعب الفرنسي، مما سيضغط على النادي الكتلوني في الأسابيع المقبلة، مع انطلاقة “الليجا” المقرر أن تبدأ في 15 أغسطس؛ لأنهم بحاجة إلى خفض فاتورة الأجور للوصول إلى الحد الأقصى لأجور رابطة الدوري الإسباني.

Leave A Reply