دي يونج: بقاء كومان أسعدني

أكد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، فرينكي دي يونج، أن العملاق الكتالوني يمتلك فريقًا يمكنه الفوز بكل البطولات خلال الموسم المقبل 2021/2022.

وعاد دي يونج قبل أيام إلى التدريبات مع برشلونة بعدما حصل على راحة سلبية عقب مشاركته في كأس أمم أوروبا، يورو 2020، مع منتخب هولندا وظهر في مباراة شتوتجارت الأخيرة وصنع هدف مواطنه، ممفيس ديباي.

وأجرى الهولندي حوارًا مع صحيفة “سبورت” الكتالونية، وقال: “أشعر بأنني بحالة جيدة في الوقت الحالي، نحن نستعد لبداية الدوري الإسباني ويتطور أدائنا كل يوم وكل أسبوع”.

وتابع: “لم تتغير شخصيتي رغم أنني مقبل على موسمي الثالث مع برشلونة، ولكنني تطورت على المستوى الشخصي والفني وأتمنى الاستمرار على هذا النحو فهذا هو ما يهم وليس الأسعار التي يتحدثون عنها في سوق الانتقالات”.

وعما ينقص برشلونة للفوز بالألقاب: “لقد تم تدعيم الفريق بلاعبين مميزين للموسم المقبل، نحن نتحسن كفريق واحد، هذه هي السنة الثانية للمدرب كومان وأعتقد أن لدينا فرص كبيرة للمنافسة على البطولات مقارنة بالموسم الماضي وهذا ما يريده الجميع هنا”.

وأضاف: “الأجواء داخل الفريق رائعة، لأن هناك لاعبين مميزين سواء من يمتلكون الخبرات أو الشباب، الفريق قوي جدًا هذا الموسم وسنقاتل من أجل كل شيء”.

وبسؤاله عما هي البطولات التي يتوقع أن يفوز بها برشلونة؟ أجاب: “من الصعب معرفة ذلك، لكن لدينا الفريق القادر على المنافسة على البطولات، ومتفائل وعلى الجماهير أن تكون أيضًا كذلك”.

وعن كومان: “علاقتي به جيدة جدًا، لقد تعرفت عليه مع منتخب هولندا، ودائمًا ما يطلب مني تحمل المسئولية وأن أطور من مستواي الفني والبدني وهذا ما أقوم به في الطبيعي ولكني سعيد للغاية ببقاء رونالد في برشلونة”.

وديباي: “لاعب رائع، يمتلك إمكانيات فنية كبيرة، سيضيف لنا الكثير في برشلونة، يستطيع المراوغة، تسجيل الأهداف وصناعتها، يجيد الأسلوب الجماعي وهو يندمج ويتأقلم على الأجواء بشكل مميز”.

Leave A Reply