بوتشيتينو يحبط ريال مدريد

كشف مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوتشيتينو حقيقة ما نشرته الصحف الإسبانية أن كيليان مبابي قد أخبره بنيته المغادرة إلى ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، أو على أسوأ حال في العام المقبل.

ولا يزال عقد مبابي ممتدًا مع النادي الفرنسي حتى صيف 2022 وسط ضبابية كبيرة حول مستقبله في ملعب حديقة الأمراء بعدما لم يتفق بعد مع النادي الفرنسي حول التجديد من عدمه وفي ظل حلم ضخم من ريال مدريد بالحصول على توقيعه.

بوتشيتينو في حديث للصحافة نفى ما قيل أن مبابي أبلغه بالمغادرة، فقال “إنها محادثات خاصة، ولكنه لم يتحدث معي بأي حال من الأحوال، الشيء الوحيد الواضح أن لديه عامًا متبقيًا في عقده معنا”.

وتابع “على المستوى الرياضي، لم يتغير شيء فيما يتعلق بكيليان. إنه لاعبنا وسنعامله بنفس الطريقة التي يعامل بها اللاعب الذي بقي في عقده خمسة مواسم”.

وأتم المدرب الأرجنتيني مجيبًا عما إذا كان يتخيل رحيل مبابي الصيف المقبل مجانًا باتجاه سانتياجو برنابيو “لا أتخيل، لا أحب أن أعيش في الخيالات”.

يشار إلى أن باريس سان جيرمان قد أبرم حتى الآن أربع صفقات ضخمة في الميركاتو الصيفي الراهن، حيث ضم جورجينو فاينالدوم وجيانلويجي دوناروما وسيرخيو راموس مجانًا، مع دفع 70 مليون يورو من أجل أشرف حكيمي.

كما من الجدير بالذكر أن نيمار قد مدد عقده قبل ذلك حتى صيف 2025 مع النادي الفرنسي، وقيل أن البرازيلي اشترط استمرار مبابي هذا العام على الأقل للقيام بهذه الخطوة.

Leave A Reply