رونالدينيو يتوجّه إلى لبنان .. ويجتمع مع ناصيف زيتون!

يتوجّه رونالدينيو، لاعب كرة القدم العالمي الشّهير إلى لبنان، لسببٍ إنسانيٍّ بامتياز، بالإضافة إلى أنّه سيجتمع مع الفنان السوري ناصيف زيتون.

هذا ما سيفعله رونالدينيو في لبنان..

في التّفاصيل، يزور نجم كرة القدم البرازيلي ​رونالدينيو​ لبنان في زيارة ستمتد عدة أيام وسيصل الأربعاء الى بيروت وسيبدأ جولته في نفس اليوم وسيزور عدة مناطق لبنانية بهدف التعبير عن تضامنه مع الشعب اللبناني في ذكرى مرور سنة على انفجار مرفأ بيروت.

وسيبدأ رونالدينيو جولته في الساعة 3 ونصف من بعد ظهر الأربعاء من فوج الإطفاء في منطقة الكرنتينا قبل أن ينتقل بعدها إلى مرفأ بيروت، حيث سيضع إكليلًا من الزهور تحية لأرواح ضحايا الانفجار، ليزور بعدها مركز الدفاع المدني في المرفأ، ومن ثم عددا من الجمعيات التي شاركت في إعادة الاعمار وإغاثة المتضررين.

وأشارت المصادر إلى أن رونالدينيو سيلبي دعوة أحد رجال الأعمال اللبنانيين في حفل عشاء سوف يقام على شرفه، ويحييه الفنان ​ناصيف زيتون ​بحضور حوالي 200 مدعو.

من جهة أخرى فإنّ كلّ الأرقام تشير إلى أنّ ثروة ناصيف بلغت الملايين، وبحسب بعض المصادر المقرّبة منه، فقد وصل الرّقم إلى حوالي الـ40 مليون دولار أميركي، أي بحدود 75 مليار ليرة سورية، وهو يعدّ رقمًا ضخمًا بالنّسبة إلى مسيرته الفنية التي ما زالت بأوّلها.

وكان كشف الفنان السوري عن سرٍّ يتعلق بحياته الشخصية، وتحديداً عند مشاركته في برنامج “ستار أكاديمي”، إذ أن والدة ناصيف زيتون قامت ببيع “ذهبها” من أجله في ذلك الوقت.

وجاء حديث ناصيف في هذا الموضوع خلال حلوله مؤخراً ضيفاً على برنامج “أغاني من حياتي”، قائلاً إنه كان سيظل في البرنامج قرابة 4 أو 5 أشهر، ووقتها لم تكن لديه ملابس تكفي وجوده هذه المدة كي يظهر فيها بشكل مختلف، فما كان من والدة ناصيف زيتون إلا باعت سوارين من الذهب كانت تمتلكهما، كي يشتري ثياباً ويذهب للبرنامج.

Leave A Reply