هاني شاكر يرشح تامر حسني لتجسيد سيرته الذاتية

رشح الفنان المصري، هاني شاكر، مواطنه الفنان تامر حسني، لتجسيد سيرته الذاتية إذا قدمها في عمل درامي.

وقال شاكر، خلال تصريحات تلفزيونية، إنه يشعر بأن تامر حسني يشبهه كثيراً، وعندما قدما سوياً أغنيته “نسيانك صعب”، شعر بأنه يشبه لونه الغنائي، متابعاً: “غير أنه قريب لقلبي على المستوى الشخصي”.

وعن الفنانة التي تستطيع تجسيد دور زوجته نهلة، اختار شاكر الفنانة يسرا لتجسيدها، موضحاً أنها تشبهها في تحمل المسؤولية، وشخصيتها قريبة منها إلى حد كبير.

من ناحية أخرى، كانت الصفحة الرسمية للفنان هاني شاكر أعلنت عن موعد حفله المؤجل على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، وتحدد له يوم 1 أغسطس المقبل.

وكان شاكر قد اعتذر عن حفله بدار الأوبرا المصرية، خلال فيديو، قائلاً من على فراش المرض، إنه شعر بسرعة في ضربات قلبه، فذهب للمستشفى للاطمئنان على صحته، لكن تم احتجازه في “العناية المركزة” لحين الاطمئنان عليه وإجراء الفحوص اللازمة، لذلك تم تأجيل الحفل.

ويقضى شاكر، حالياً، فترة نقاهة مع زوجته نهلة في إحدى المدن الأوروبية، بعد تعرضه لأزمة صحية بالفترة الماضية.

وكانت المفاجأة، خلال الساعات الماضية، ظهور أمير الغناء العربي ونقيب الموسيقيين بملابس صيفية شبابية “بالشورت” لأول مرة منذ سنوات، على أحد الشواطئ بأوروبا، وحوله المعجبون يلتقطون صوراً معه، رغم أنه معروف بشكله الكلاسيكي طيلة السنين الماضية.

يذكر أن هاني شاكر طرح، مؤخراً، أغنية جديدة بعنوان “لو سمحتوا”، كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي جلال حمداوي، وظهر فيها بلوك مميز ومختلف أثار ضجة على “السوشيال ميديا”.

Leave A Reply