سيميوني يلمح لإمكانية عودة جريزمان ورحيل ساؤول إلى برشلونة

ألمح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، إلى إمكانية الموافقة على عودة مهاجم برشلونة، أنطوان جريزمان، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط اسم جريزمان في الأيام الماضية بإمكانية العودة إلى أتلتيكو مدريد في صفقة تبادلية مع برشلونة، يحصل الأخير فيها على خدمات لاعب الوسط، ساؤول نيجيز.

وقال سيميوني عن جريزمان في حواره مع صحيفة “ماركا” الإسبانية: “أتمنى الأفضل له وأن يتألق بقميص برشلونة”.

وأضاف: “علاقتي جيدة جدًا مع جريزمان، هناك علاقة صداقة بين عائلتي وابنته ونرى بعضنا البعض من وقت لآخر كان آخرها في إجازة الصيف”.

وتابع: “آمل أن يقدم جريزمان مستوى رائعا مع برشلونة، لأنه في نادٍ استثنائي وأنطوان لاعب متكامل، في أمم أوروبا، أثبت جريزمان مدى براعته في خط هجوم منتخب فرنسا وأنه بإمكانه تقديم الكثير ولكنه اليوم ليس معنا في أتلتيكو مدريد”.

وعن ساؤول: “بعد فترة طويلة في نادٍ واحد، يحتاج اللاعبون إلى متنفس جديد للهواء، اعتقد أن هذا هو السبب الحقيقي لانخفاض مستواه معنا في أتلتيكو مدريد بعد 8 سنوات، لكنه قدم لنا الكثير ولعب في أكثر من مركز، لكن في النهاية، تأثر كثيرًا ولم يشارك في العديد من المباريات نظرًا للمنافسة الكبيرة بين اللاعبين”.

ولويس سواريز: “الحديث عنه بسيط، لقد أثبت دائمًا مدى قدراته الكبيرة، هناك عدد من المهاجمين القناصين وسواريز واحد منهم، كان الفريق يفتقر إلى القوة الهجومية وعندما نحتاجه يظهر في الوقت المناسب”.

وأوبلاك: “لدينا أفضل حارس مرمى في العالم، ليس من قبيل الصدفة أن يحصل على جائزة زامورا أكثر من مرة في الدوري الإسباني، برشلونة لديه ميسي الذي يسجل كل موسم 30 هدفا أو أكثر ونحن لدينا أوبلاك أفضل حارس”.

Leave A Reply