الكشف عن الصفقة “الحلم” للابورتا في برشلونة 2021

رُغم أن المعلن هو عزم برشلونة الحصول على توقيع ساؤول نيجويز من أتلتيكو مدريد مقابل أنطوان جريزمان، إلا أن برنامج “El Chiringuito” فجر مفاجأة حول مسعى خاص من قبل الرئيس الكتالوني جوان لابورتا.

هذه الغاية هي مبادلة جريزمان مع لاعب آخر من الروخي بلانكوس أيضًا، ولكن ليس أحد الأسماء المعلنة ولا حتى ساؤول.

الحديث هنا عن جوهرة أتلتيكو مدريد جواو فيليكس، الذي يحظى باهتمام برشلونة منذ سنوات طويلة وحتى قبل وصوله إلى واندا ميتروبوليتانو.

سيحاول برشلونة إقناع أتلتيكو بفكرة مبادلة جريزمان بفيليكس، على اعتبار أن عودة الأول إلى كتيبة دييجو سيميوني من شأنها أن تقلل من فرص اللاعب البرتغالي في المشاركة أساسيًا.

هذا إلى جانب أن حتى الآن جواو فيليكس لم ينجح في إثبات قدراته بالقدر الكافي في العاصمة الإسبانية بالنظر إلى أن الأتليتي دفع من أجله 120 مليون يورو منذ عامين.

ولا يعرف حتى الآن كيف سيكون رد إدارة أتلتيكو مدريد على الاقتراح الكتالوني الجديد، وإن كان من المستبعد موافقتهم على الاستغناء عن أحد أهم اللاعبين في العالم حاليًا حتى وإن لم يقدم الأداء المأمول منه حتى الآن.

الاهتمام بجواو فيليكس من قبل برشلونة يبدو منطقيًا للغاية خصوصًا وأن المدرب رونالد كومان أعلن في وقت سابق حاجته إلى “رفع” جودة الهجوم في الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد عرض الثنائي الدفاع هيرموسو ولودي مقابل جريزمان كذلك على برشلونة.

كما تجدر الإشارة إلى أن جريزمان اتخذ قراره بالانتقال إلى أتلتيكو مدريد حال أن رحل هذا الموسم عن برشلونة، وإن كانت أولويته هي الاستمرار في كامب نو لعام آخر.

اكسترا سبورت

Leave A Reply