Banner
Adsense

منى زكي تطلب الدعاء لياسمين عبدالعزيز

أعربت الفنانة المصرية منى زكي عن قلقها بسبب خضوع صديقتها الفنانة ياسمين عبدالعزيز لعملية جراحية، وطلبت من متابعيها الدعاء لها.

ونشرت زكي عبر حسابها على “إنستغرام”، عبر خاصية “ستوري”، صورة للفنانة ياسمين عبدالعزيز وكتبت عليها: “يا رب بحق الأيام الكريمة دي تقومي بالسلامة يا ياسمين وترجعي لولادك وبيتك.. ادعوا لها تقوم بالسلامة يارب”.

وترتبط الفنانتان ياسمين عبدالعزيز ومنى زكي بعلاقة صداقة قوية منذ بداية ظهورهما، ويظهر ذلك من خلال أي عمل يقدمانه معاً.

كما تضامن الفنان المصري أحمد حلمي مع ياسمين عبدالعزيز، ونشر عبر خاصية “ستوري” بحسابه على موقع “إنستغرام” صورة لها، طالباً من جمهورها الدعاء لها، مؤكداً أن العملية التي خضعت لها صعبة، وقال: “أختي الغالية ياسمين بتعمل عملية صعبة”.

وأثار الفنان أحمد العوضي قلق متابعيه بعد إعلانه خضوع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز لعملية جراحية، طالباً من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل، دون أن يكشف عن تفاصيل الحالة الصحية لياسمين.

وقال العوضي، اليوم، عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك”: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين، هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها”.

واحتفلت ياسمين، مؤخراً، بمنحها الإقامة الذهبية في دولة الإمارات، ونشرت عبر حسابها في “إنستغرام”، صوراً توضِّح سعادتها، وعلَّقت عليها قائلةً: “سعدتُ بالحصول على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات”.

وتصدرت ياسمين عبدالعزيز محركات البحث في وقت سابق، بعد اللقاء التلفزيوني الذي ظهرت فيه ريهام حجاج، زوجة طليقها محمد حلاوة، وأوضحت كواليس زواجها من محمد حلاوة طليق ياسمين عبدالعزيز.

يشار إلى أن ياسمين عبدالعزيز تعرضت لأزمة، مؤخراً، عقب نشر اتهامات تخص قيامها بضرب وتعذيب خادمتها، وهو الأمر الذي نفاه الفنان أحمد العوضي، في منشور له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

واحتفلت أيضاً، الشهر الماضي، بتخرج ابنتها من زوجها السابق المنتج محمد حلاوة، وشاركت جمهورها من خلال نشر مقطع فيديو من حفل التخرج الذي أقيم بالأهرامات، عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”.

وعبرت ياسمين عن سعادتها البالغة بتخرج ابنتها، معلقة: “بنتي وأختي وصاحبتي اتخرجت.. ربنا يحفظها ويحفظهم كلهم، ويحفظ ولادكم يارب”.

Leave A Reply