بعد تصريحات مدير بوروسيا دورتموند هل انتهى الحديث عن مستقبل هالاند؟

بات مستقبل إيرلينج هالاند هو الأبرز على ساحة الانتقالات، خاصة أن المهاجم النرويجي وهداف بوروسيا دورتموند ارتبط ارتباطًا وثيقًا بتشيلسي.

لكن مدير كرة القدم في بوروسيا دورتموند سيباستيان كيل قطع الطريق على ما يقال أنه سيرحيل مؤكدًا بقاء اللاعب في بوروسيا دورتموند مع استمرار بحثهم ع بديل لجادون سانشو الذي سينضم إلى مانشستر يونايتد.

وجذب هالاند اهتمام كبار أوروبا بعد موسمه الخارق مع دورتموند واحتلاله المركز الرابع في الدوري الألماني وفوزه بكأس ألمانيا بتسجيله 30 هدفًا في 32 مباراة محلية.

ومع ذلك أصر دورتموند مرارًا وتكرارًا على أنه لن يفكر في بيع اللاعب، وهذا ما عاد وأكد عليه كيل.

وردا على سؤال حول مستقبل هالاند، قال مدير الكرة في دورتموند لشبكة سكاي ألمانيا “لا يوجد شيء جديد في هذا الشأن. إنه في خططنا. سيعود إيرلينج هذا الأسبوع وسيكون متعطشًا جدًا للعب معنا”.

“يريد أن يلعب كرة القدم، ويشعر بالراحة معنا وسيكون حريصًا على تسجيل العديد من الأهداف”.

تم ربط كل من ريال مدريد ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد مع هالاند في الأشهر الأخيرة، لكن قيل أن تشيلسي قد يكون وجهته التالية على الأرجح إذا غادر دورتموند هذا العام.

وأجرى البلوز بالفعل اتصالات مع النادي الألماني وممثلي المهاجم بشأن صفقة محتملة، لكن أفيد أنه قد يكلف ما يصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني (208 مليون دولار).

يعطي دورتموند حاليًا الأولوية للتعاقد مع جناح جديد، حيث بات الدولي الإنجليزي جادون سانشو الآن على وشك الانتهاء من انتقال 73 مليون جنيه إسترليني (101 مليون دولار) إلى مانشستر يونايتد.

يقال إن عمالقة البوندسليجا يراقبون نجم إيندهوفن البالغ من العمر 19 عامًا نوني مادويكي، وأكد كيل الآن أنهم سيبحثون عن لاعب بأسلوب مشابه لسانشو .

وقال “نريد بالتأكيد القيام بشيء ما (في سوق الانتقالات). نريد أن نظل طموحين – ولكن تحت أي ظروف؟”.

” ربما يكون خليفته لاعبًا سنطوره ليصبح لاعبًا كبيرًا – كما فعلنا مع جادون. نحن نقيم بعناية كيفية تطور الأشياء. ولن نقوم بأشياء مجنونة”.

Leave A Reply