نجوى كرم تشوق جمهورها لعمل فني جديد

شوقت المطربة اللبنانية، نجوى كرم، جمهورها لعمل فني جديد، من خلال نشرها لمقطع فيديو لها وهي في طريقها للاستوديو الذي تسجل فيه أغنيتها الجديدة، وتضع لها اللمسات الأخيرة قبل طرحها.

ونشرت كرم، عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، مقطع فيديو وهي تستقل سيارتها في طريقها للاستوديو، وتقول: “إحنا في طريقنا للاستوديو لحتى نطلع الجديد قبل ما ينزل”، لتظهر مع فريق العمل وهم يُعدون الأغنية.

وعبر المتابعون عن حماسهم لسماع الأغنية التي تُعد لها الفنانة نجوى كرم، متمنين لعملها النجاح الباهر.

جدير بالذكر أن النجمة اللبنانية نجوى كرم قد تحدثت، مؤخراً، عن إمكانية خوضها تجربة التمثيل، قائلة: “ما بحس حالي كتير شاطرة وبارعة”.

وأكدت كرم، في مقابلة إذاعية، أنها تجد نفسها بشكل أكبر في الغناء، موضحةً أن تجربة التمثيل كانت تخوضها في فترة الطفولة أيام دراستها.

وتابعت أنها كانت تشارك بعفويتها من خلال عروض مسرحية تحصل من خلالها على بطولات، وكانت تنجح لعدم وجود نظرة للاحتراف حيث كانت تعمل على إسعاد أهلها من خلال أدوار تحمل براءة الطفولة.

أما عن إمكانية تعاونها مع النجم ماجد المهندس، عبر ديو غنائي، فقالت: “يشرفني يتلاقى صوتي مع صوته”.

وبينت أنها تحترم ماجد كثيراً، وتراه يعطي قيمة كبيرة لفنه وجمهوره، وكذلك عطاءه للجمهور، حيث يأخذ من الفن القيمة الإيجابية ويترك السلبية، وأضافت: “بحس إنو ماجد بيشبهني وبشبهه.. وكتير بعزه”.

وأردفت قائلة إنها مستعدة للتعاون مع ماجد المهندس في أي وقت وشرف لها التعاون معه، لاسيما أن كل من يحبونها من جمهورها يحبونه.

ونجوى كرم؛ مطربة لبنانية أُطلق عليها لقب “شمس الأغنية اللبنانية”، وتحظى بشعبية وجماهيرية كبيرة في لبنان والوطن العربي، بدأت حياتها كمدرسة، وانطلقت إلى الغناء في فترة ثمانينات القرن العشرين، بمشاركتها في برنامج “ليالي لبنان”، وحصلت على الميدالية الذهبية.

في عام 1989، طرحت أول أعمالها الغنائية وهو ألبوم بعنوان “يا حبايب”، ثم أصدرت ألبومها الثاني “شمس الغنية” عام 1992 الذي حقق نجاحاً كبيراً، وأطلقت في السنوات التالية عدة ألبومات أخرى بمعدل ألبوم في السنة الواحدة.

https://www.instagram.com/p/CRPCu2hFzHZ/

 

زهرة الخليج

Leave A Reply