ياسين: البلد ليس مفلسا ولكنه منهوب من طبقة يعرفها الكل

رأى رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي ان البلاد تدار بايد غير نظيفة وغير كفوءة داعيا للتوقف عن عرض البطولات الوهمية وتبادل الاتهامات مشددا على عدم تضييع الوقت بالتحليلات التي لا تقدم ولا تؤخر لان السقوط بدأ مع وفاة الطفلة جوري السيد فلنذهب الى الحلول سريعا.

وتابع العلامة ياسين: إن البلد ليس مفلسا ولكنه منهوب من طبقة يعرفها الكل مشددين على ضرورة البدء برفع الحصانات المالية والسياسية لاعادة المال المسروق والمهرب وفتح ملفات المشاريع والعمولات من الطائف الى اليوم.

كلام العلامة ياسين جاء في بيان له حيث اضاف: إننا وفي اجواء انتصار تموز ٢٠٠٦ نشعر ان ما يحصل هو عقاب للشعب اللبناني على مواجهته وهزيمته للمشروع الصهيوامريكي في لبنان والمنطقة وأكثر ما يحزننا ان ممارسات المسؤولين هي المساهم الاساسي في عقاب الشعب اللبناني لعدم مبادرتهم بالاستجابة للمبادرات الروسية والصينية والايرانية التي تحل ازمة كبيرة في تأمين العديد من السلع الضرورية والخدمات والمحروقات على انواعها وتعيد للبنان دوره الاساسي في المنطقة عبر اعادة انهاض مرفاء بيروت وقطاعاته الحيوية.

وختم العلامة ياسين مشددا على ضرورة تشكيل حكومة مواجهة الازمة وحلها وليس حكومة انتخابات او توزيع بطاقات هنا وهناك وإلا لن يكون البديل الا ثورة شعبية صادقة تطيح بالمعرقلين وتجار الازمات والشركات المحتكرة.

Leave A Reply