“البنت القوية” جديد وائل كفوري

أطلق الفنان وائل كفوري أغنيته الجديدة “البنت القوية” على قناته الرسميّة عبر موقع يوتيوب.

وللمرة الاولى وبعد ان انتظر الجمهور هذا التعاون لسنوات، يجتمع وائل بهذا العمل مع الفنان سليم عساف الذي كتب ولحن الاغنية ووزعها عمر صباغ، ميكس وماستر رالف سليمان. وتم تسجيلها في استوديو ملحم ابو شديد.

الأغنية صيفية بإمتياز، تختلف عن ما سبق وقدّم وائل من أغنيات في الماضي، حيث حرص سليم عساف في أول تعاون له مع “كفوري” أن يعمل على خلطة سحرية لا شك في أنها ستترك بصمة في أرشيفهما الفني، حيث وضع عساف احساسه وإبداعه ورؤيته الفنية بأغنية “البنت القوية” وأداها كفوري بصوته الساحر.

الأغنية من إنتاج وائل كفورى وتنفيذ شركة AndBeyond ومن توزيع شركة Digital Sound.. الأغنية تم تناولها فى إطار فكرة صيفية جديدة من خلال فيديو بسيط، جمع بين وائل ومجموعة مع أقاربه وأصدقائه، فى لقاء دعى له وائل بمنزله الفخم فى منطقة زحلة بلبنان مسقط رأسه، وكانت المشاهد فى لحظات عفوية عبرت عن الانسجام وجو المرح الذي يجمع بين وائل وأقاربه وأصدقائه.

اما مطلع أغنية “البنت القويّة”: “إذا انت تركتيني..وبطلتي تحبيني.. والله لخلي عيني.. ما تعود تشوف… وإذا إنت فليتي.. يعني نخرب بيتي… شو بعمل بحالي .. مش معروف.. إنت خلقتي لقلبي.. اللي مطرحك جواتو.. بكلمة منك بيعيش.. وكلمة بتنهي حياتو”.

Leave A Reply