قصي خولي يعلّق بعد مشاركة ابنه أحداث عشرين عشرين

نشر الممثل قصي خولي صورة لإبنه الوحيد أثناء مشاهدة والده في مسلسل “عشرين عشرين”.

وكتب الفنان السوري عبر حسابه على موقع إنستغرام مستعينًا بقول لـ “جورج لوكاس” جاء فيه: “أنضم الي، ويمكننا معًا أن نحكم المجرة كأب وابنه “. ثم تابع “الله يحمي اولاد العالم جميعًا ويحرسهم من كل شر“.

وكانت مديحة الحمداني قد تحدثت للمرة الاولى حول طبيعة العلاقة التي تجمعها اليوم بوالد إبنها الممثل السوري قصي خولي، وذلك بعدما أثارت الجدل عقب نشرها صورة للطفل كان قصي قد نشرها من قبل إلا أنها قامت بحذفه منها.

وإتخذت “الحمداني”، من حسابها عبر خاصية “الستوري” في إنستغرام، منبرًا لتوضح أمام الجميع العلاقة بينها وبين قصي خولي، اذ كتبت: “هذا جواب على سؤال يطرح يوميًا: الذبن يهمهم كثيرًا نوعية علاقتي أنا وأبو ابني حاليًا، نقول هم علاقتنا هي علاقة تقدير واحترام وشراكة لتربية ابننا الذي هو روحنا وحب حياتنا وهذي بالنسبة لي أرقى أنواع العلاقات، نتمنى له السعادة والنجاح، نحن بيننا طفل وشراكة عمر مقبل الله يحميلنا ولدنا ويحمي أولاد الناس كلها، إنشاالله هذا الموضوع يتسكر”.

نشير ان “خولي” كان قد فاجأ الجميع بالاعلان في صيف 2019 وبشكل مفاجئ أنه أصبح أباً لمولود أطلق عليه اسم “العميد فارس الخولي” دون الغوص في تفاصيل أخرى.

 

Leave A Reply