ليونيل ميسي : مواجهة البرازيل ونيمار صعبة..

أعرب قائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، عن سعادته بعد تحقيق هدف الوصول إلى نهائي كوبا أمريكا بعد الفوز على كولومبيا بركلات الجزاء الترجيحية 3-2.

وستواجه الأرجنتين المنافس التاريخي البرازيل في قارة أمريكا الجنوبية في المباراة النهائية يوم، الأحد المقبل، في تمام الساعة الثانية صباحًا بتوقيت “القاهرة”.

وعلق ميسي على مواجهة البرازيل في النهائي خلال تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الكتالونية: “مع نيمار ستكون مباراة صعبة للغاية، نحن نعرف إمكانياته، وما يفعله بشكل فردي على أرض الملعب”.

وعن مباراة كولومبيا: “كنا نعلم أن الأمر سيكون صعبًا، علمنا أنهم سيهاجموننا، لقد تعادلنا وركلات الجزاء بمثابة يانصيب، لكننا كنا واثقين جدًا”.

وأضاف: “لدينا ظاهرة في حراسة المرمى (إيماليانو مارتينيز)، عرفت أنه سيتصدى لركلتين وينقذنا ولم يخيب ظني به، إنه يستحق ذلك التأهل لأنه وحش”.

وعن النهائي: “أكثر ما أريده هو الفوز بشيء ما مع منتخب الأرجنتين، لقد استمتعت حقًا بهذه الأيام الـ 45 الصعبة، نحن سعداء جدًا وهذا الفريق يستحق ما وصل إليه”.

وأتم تصريحاته: “أحاول أن أقدم كل شيء مع منتخب الأرجنتين، دائمًا ما أقاتل من أجل رفع الكأس، كان علي أن ألعب عدة نهائيات، بعيدًا عن الفوز والخسارة، كنا دائمًا في المباراة النهائية في كوبا أمريكا والآن مرة أخرى لأن الفريق يستحق ذلك”.

Leave A Reply