إنريكي: إذا تأهلنا للمباراة النهائية سيكون بفضل اللاعبين

يهدف مدرب منتخب إسبانيا لويس إنريكي للسيطرة على الكرة حينما يواجه نظيره الإيطالي الثلاثاء، في الدور قبل النهائي من بطولة أوروبا يورو 2020.

وصرح لويس إنريكي في مؤتمر صحفي قبل المباراة: “هدفنا واضح نحن نريد الكرة ونحتاج لها، هذه فلسفتنا وطريقة لعبنا ولن نتخلى عنها”.

ويعتبر المنتخب الإسباني هو أكثر المنتخبات تسجيلاً للأهداف في البطولة حتى الآن، برصيد 12 هدفاً، كما أنه يتصدر ترتيب المنتخبات في الاستحواذ على الكرة بنسبة 67 في المئة.

وقال إنريكي عن خصمه: “الإيطاليون أيضا يريدون الاستحواذ على الكرة، لدينا فرصة للعب في المباراة النهائية، لدينا هدف كبير أمامنا، ونحتاج لأن نلعب المباراة بنسبة مئة بالمئة”.

وقال انريكي انه سعيد بعمله كقائد خارج الملعب، موضحاً أن القادة الحقيقيين هم من يلعبون على أرضية الملعب ومن يساندونهم على دكة البدلاء.

وأضاف: “إذا فزنا بالمباراة وتأهلنا إلى المباراة النهائية، سيكون ذلك بفضل اللاعبين، نحن نقودهم خارج الملعب، ولكن الفضل لهم ولمجهوداتهم”.

وأضاف إنريكي إن المدافع إيميريك لابورت ولاعبين أخرين، لم يتدربوا الأحد بسبب تدريبات التعافي في الصالة الرياضية، وبغض النظر عن المهاجم بابلو سارابيا الذي لديه إصابة عضلية، سيكون كل اللاعبين جاهزين للمباراة التي تستضيفها العاصمة لندن.

Leave A Reply