نادين ن. نجيم تفاجئ جمهورها بأشياء صادمة بشأن “عشرين عشرين”

أعربت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن سعادتها الكبيرة بالنجاح الذي حققه مسلسل “عشرين عشرين” والذي كان السبب برجوعها لتتواصل بشكل أكبر مع جمهورها وبظهورها الاعلامي. كما حسّن من نفسيتها بعد الازمات التي مرت بها إن كان بإنفصالها عن زوجها هادي الأسمر أو بالحادث المؤلم الذي تعرضت له بعد انفجار مرفأ بيروت.

وأكدت نادين في لقاء خاص ضمن برنامج “اي تي بالعربي”، مع الزميل راغب حلاوي، انها قدمت هذا الدور من قلبها وتعبت جدًا فيه خاصة أن التصوير تم في ظروف صعبة ضمن أجواء كورونا بعدما توقف التصوير 50 يوماً بسبب الجائحة لتعود الى موقع التصوير مع وزن زائد ما شكّل لها قلقًا.

وعن نجاح دورها في “عشرين عشرين”، أكدت نادين انها سعيدة جدًا لأنها أحبت الشخصيتين واستمعت بالعمل ولأنها كانت تعلم ان كل العوامل ساعدت في نجاحه منها النجم قصي خولي وهو شريك النجاح وصديق عزيز على قلبها جداً، اضافة الى المخرج فيليب أسمر الذي تحبه والكاتبان نادين جابر وبلال شحادات. وكل الممثلين عملوا ضمن أجواء عائلية وفريق واحد وكان الجميع يغار على مصلحة الآخر لإنجاح المسلسل.

وردًا على سؤال حول أن الجمهور إنزعج بعد وفاة النجم رامي عياش في أول أحداث المسلسل حيث ان الجميع تمنى لو جمعتهما مشاهد اكثر لأن الانسجام كان كبيرًا بينهما فهل من الممكن ان يجمعهما عمل فني في المستقبل؟ أكدت نادين انها تحب أن تكرر التجربة مع رامي عياش وقالت “ليش لأ”.

وبعد الأزمات التي مرت بها بدءًا من طلاقها من زوجها الى اصابتها بانفجار المرفأ، أكدت نادين ان نجاح “عشرين عشرين” أتى ليكون البلسم لجراحها بعد كل أزماتها. واعربت عن سعادتها بعدم تأثرها على الصعيد الشخصي بكل الظروف التي كانت من حولها بما خص عملها فإستطاعت ان تفصل وان تكون أقوى من المراحل التي مرت بها ولم تدع اي شيء يؤثر على عملها.

وردًا على سؤال كيف تترجم محبة المشاهير لها، شددت نادين أن المحبة والقبول نعمة من عند الله وأن الله خصها بها ربما لأنها شخص ايجابي، دائمًا تتكلم بالأشياء الجيدة ولأنها بعيدة عن المشاكل وتحترم نجاحات الآخرين وتصفق لغيرها ومشاكلها قليلة وفي كل المقابلات لا تهاجم أي أحد أو توجه له أي كلام قاس لكن هي تدافع عن نفسها عندما تتعرض لأي هجوم ولكن بطريقة لا تسمي احدًا ولا توذيه.

وحول اللقاء الذي جمع الممثلات اللبنانيات في الفترة الماضية هناك من قال انه لم يكن حقيقيًا، قالت نادين “انا عملت واجباتي بغض النظر شو في بالقلوب” وشددت انها قامت بواجباتها واعطت الموضوع فرصة وتترك الايام هي التي تحدد الأمور. خاتمة بالقول “كل شخص هو بيعرف حاله شو في جواته”.

Leave A Reply