الكشف عن سبب تعطيل صفقة انضمام راموس إلى باريس سان جيرمان!

كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية عن عدم توصل باريس سان جيرمان لاتفاق كامل مع المدافع الإسباني سرخيو راموس بخصوص انتقاله للنادي هذا الصيف، على الرغم من التكهنات بشأن إتمام الصفقة.

ووفقًا لصحيفة “ليكيب” فإت شقيق راموس ووكيل أعماله، ريني، اجتمعا الخميس بمسؤولي النادي الباريسي، مؤكدة أن الطرفين “يثقان في التوصل لاتفاق”.

وأشارت “ليكيب” إلى أن “التحدي مزدوج” حيث ينبغي الاتفاق على مدة العقد (المطروح على الطاولة هو عام مع امكانية التجديد لآخر) إضافة للراتب السنوي المرتفع (12 مليون يورو).

ويأتي تعاقد باريس مع راموس بناء على رغبة المدرب ماوريسيو بوتشيتينو على وجه التحديد، الذي يريد أن يضفي طابع الخبرات على دفاعات فريقه في سبيل المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

راموس (36 عامًا) كان قد رحل عن صفوف ريال مدريد بعد 16 موسما، توج خلالها معه بكل الألقاب الممكنة، منها 4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، وهو اللقب الذي يطمح إليه باريس سان جيرمان منذ عقد.

وحال انضمامه لباريس سيلتقي الدولي الإسباني، الذي لا يشارك ضمن قائمة بلاده حاليا في أمم أوروبا، هناك بنجوم أمثال نيمار وكيليان مبابي، إضافة لزملاء سابقين بالريال مثل كيلور نافاس وأنخل دي ماريا.

وكانت تقارير في الساعات الماضية قد كشفت أن ثمة نزاعًا بين راموس وإدارة باريس حول مدة العقد، حيث يصمم صاحب الـ35 عامًا على عقد لمدة عامين، فيما تود إدارة ناصر الخليفي منحه عقدًا لعام وحيد.

Leave A Reply