ياسين: إستمرار مشاحنات المسؤولين زادت من أزمة المواطن المعيشية والإقتصادية

رأى رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي أن إستمرار مشاحنات المسؤولين زادت من أزمة المواطن المعيشية والإقتصادية وبدأت بإنهيار الكيان اللبناني وطنا ومؤسسات.

وتابع العلامة ياسين: أكثر ما يؤسفنا أن ما عجز عنه العدو الصهيوني من إعادتنا لمئة سنة للوراء قد نفذه بعض المسؤولين واعادونا قرونا سالفة الى الوراء حتى بتنا بلد الطوابير المنتظرة لايام امام محطات الوقود والمشافي والمواد الغذائية.

كلام العلامة ياسين جاء في بيان له حيث اضاف: إننا نتساءل وبحرقة المخلصين والصادقين ماذا يريد اولئك المسؤولين اسوأ مما اوصلونا إليه مشددين على ضرورة الاسراع في تشكيل الحكومة والرضوخ لعوامل استمرار وبقاء لبنان.

واضاف العلامة ياسين: إن استمرار الوضع على ما هو عليه هو تماة مع المشروع الصهيوامريكي ضد قوة لبنان وسيادته المتمثلة بالثلاثية الذهبية الجيش والشعب والمقاومة التي حمت لبنان ومنعت اسرائيل من استمرار عدوانها الذي اعتدنا عليه من ١٩٤٨ الى ١٩٨٢.

وختم العلامة ياسين مثمنا خطوة البابا تجاه لبنان ومقدرين شعوره كمرجعية عالمية متمنين لها النجاح ومتضامنين مع موقفه الداعي للمسؤولين من اجل ان يساعدوا انفسهم وبلدهم قبل ان يطلبوا المساعدة من الخارج.

Leave A Reply