الثلاثاء, مايو 21
Banner

نانسي عجرم تتألق بحفل ناجح في القاهرة

أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً فنيًا ساهرًا مُكتمل العدد في فندق “الماسة” في العاصمة المصرية القاهرة، حيث تألّقت أمام المئات من المدعويين مقدمة باقة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة.

اعتلت نانسي المسرح على وقع التصفيق الحار من الجمهور الذي ملأ القاعة وقدمت عدد كبير من أغنياتها منها: “حبك بيقوى، جاية معك، الدنيا حلوة، ماشي حدي”. أيضًا قدمت الأغنية التي أهدتها للشعب المصري في وقت سابق بعنوان “انا مصري”.

كما إجتاح مواقع التواصل فيديو لنانسي وهي تطلب من مجموعة من الفتيات الصعود الى المسرح للغناء معها “يا بنات” في مشهد رائع يدل على حنية نانسي وقربها من الأطفال ومحبتها اللامحدودة لهم.

عن السهرة، نشرت نانسي أكثر من صورة من أجواء الحفلة وكتبت: “الليلة الماضية كانت إستثنائية… أحبك القاهرة”.

على صعيد آخر، تستمر نانسي بطرح ألبومها الغنائي العاشر حيث أصدرت قبل أيام الأغنية الثالثة منه بعنوان “جايه معاك” كلمات خالد تاج الدين‎، الحان وليد سعد ومن توزيع أحمد إبراهيم.

يتألف الألبوم من 14 أغنية منوعة بين اللبناني المصري والخليجي، وقد اختصرت نانسي مسار ألبومها العاشر بعدما اختارت أن تعود فيه إلى بساطة الأمور واللجوء إلى الأماكن التي يشعر فيها الإنسان بالراحة والسعادة لا سيما بعد الفترة الصعبة التي عاشها و لا يزال يعيشها العالم بسبب جائحة كورونا.

Leave A Reply