Banner
Adsense

غاريث بيل يحسم قراره حول الاعتزال دوليًا

رد النجم الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد المعار لتوتنهام على الأنباء التي تفيد باعتزاله دوليًا بعد توديع يورو 2020.

وأبدى النجم الويلزي جاريث بيل استعداده للعمل في الموسم المقبل تحت إمرة الإيطالي كارلو أنشيلوتي والذي تربطه به “علاقة كبيرة” بحسب وصفه في ريال مدريد.. وذلك في وقت سابق بعد عودة المدير الفني الإيطالي إلى البيت الملكي.

ولكن فيما يخص إنهاء مسيرته مع منتخب ويلز بعد الخروج من ثمن نهائي يورو 2020 على يد منتخب الدنمارك، أكد جاريث بيل أن ذلك الأمر مستبعد تمامًا.

وقال في هذا الصدد: ” الاعتزال الدولي؟ الناس يسألون أسئلة غريبة طوال الوقت ولا أعرف لماذا من الأساس يحدث ذلك. أحب اللعب مع ويلز.. وسألعب مع المنتخب حتى يحين موعد اعتزالي كرة القدم نهائيًا”.

وأضاف: “غادرنا بطولة اليورو ولكن سنبدأ مشوارنا الجديد للتأهل إلى كأس العالم، علينا المحافظة على الثقة التي نحظى بها وأعتقد بأننا سنتأهل للمونديال”.

وتابع: “لقد قدمنا أداء جيدًا في اليورو رغم الخروج من الدور ثمن النهائي.. وعلينا نفض غبار ما حدث والتركيز في التحديات القادمة”.

وكان صاحب الـ31 عاما قد لعب معارا في الموسم المنقضي مع توتنهام حيث تألق في الربع الأخير من الموسم وسجل العديد من الأهداف، ليعود إلى ريال مدريد بعد نهاية إعارته حيث حدثت تغييرات في النادي الملكي بعودة كارلو أنشيلوتي لخلافة زين الدين زيدان.

Leave A Reply