F9 يسعى لكسر الرقم القياسي في إيرادات الوباء

يسعى فيلم الأكشن والإثارة Fast & Furious 9، إلى كسر الرقم القياسي الذى حققه فيلم A Quiet Place Part II في عصر الوباء، بعد أن نجح في تحقيق 7.1 مليون دولار في الولايات المتحدة الأمريكية ليلة الخميس الماضي.

ومن المتوقع أن يتراوح إجمالي إيرادات F9 ما بين 60 مليون دولار و70 مليون دولار في أمريكا الشمالية في نهاية هذا الأسبوع، وهو ما قد يتجاوز بسهولة مبلغ 48.3 مليون دولار الذي حققه فيلم A Quiet Place Part II، خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى في دور العرض، ليتبرع على عرض أعلى الأفلام تحقيقاً للإيرادات في الافتتاحية الأولى في عصر الوباء.

وأقيم العرض الأول الذي طال انتظاره لفيلم F9: The Fast Saga فى مسرح TCL الصيني الشهير في لوس أنجلوس الجمعة الماضية، وقاد الاحتفالات اثنان من أبرز نجوم سلسلة Fast & Furious، هما بطل السلسلة فين ديزل، البالغ من العمر 53 عامًا، والنجم الداعم منذ فترة طويلة تيريز جيبسون، البالغ من العمر 42 عامًا.

A Quiet Place هو فيلم الرعب الذي يعتبر استكمالاً لنجاح جزأه الأول الذي دارت أحداثه فى مزرعة هادئة تسكنها أسرة صغيرة، لكنها تتعرض إلى رعب كبير بعد هجوم الأشباح والكائنات المخيفة عليهم، وتجسد إيملى بلانت دور الأم، بينما جسد مخرج العمل جون كراسينسكى والمشارك فى الفيلم يقوم بدور زوجها، نجح فى تحقيق 48 مليونا دولار في العرض الافتتاحى بـ3726 دار عرض حول العالم.

Leave A Reply