استدعاء نانسي عجرم الى المحكمة للشهادة مع زوجها

وضعت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حدًا للإشاعات التي تطالها في قضية اقتحام فيلتها من قبل احد الأشخاص والتي انتهت بإطلاق نار ومقتل المقتحم على الفور على يد زوجها فادي الهاشم.

وشدّدت نانسي أنها لم تغب ولن تغيب عن اي جلسة استدعاء في المحكمة وانها حضرت الجلسة الأخيرة بصفتها شاهدة وبطلب من زوجها فادي للتوسع في التحقيق وصولًا إلى إصدار الحكم النهائي والعادل في القضية.

وحسمت نانسي عجرم الجدل وغرّدت قائلة: “لم أغِب ولن أغيب عن أي جلسة أُستدعى لها. وقد حضرت الجلسة الأخيرة بصفتي شاهدة وبطلب من زوجي فادي للتوسع في التحقيق وصولًا إلى إصدار الحكم النهائي والعادل في القضية. يرجى توخي الدقة في نشر الأخبار”.

وكان غابي جرمانوس، محامي طبيب الأسنان، فادي الهاشم، زوج نانسي عجرم، قد كشف لـ “إي تي بالعربي” أن موكله هو من طلب استدعاء الهيئة الاتهامية للتحقيق معه، رغبة منه في إثبات أنه لم يكن بإمكانه إلا القيام بما فعله وقت الحادث، من حيث إطلاق النار على مقتحم منزله دفاعا عن النفس، ومن حيث عدد الطلقات التي سددها في جسد المتهم.

وكانت فيلا نانسي عجرم في لبنان قد تعرضت للاقتحام، من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن موسى، ‏سوري الجنسية، في يناير/كانون الثاني 2020، وانتهت بإطلاق نار ومقتل الموسى على الفور على يد زوجها فادي الهاشم.

Leave A Reply