أسرار انفجار مودريتش بعد الخامسة والثلاثين!

لا جديد، لوكا مودريتش يواصل نثر سحره، يمنح منتخب كرواتيا تأهلًا هامًا لثمن نهائي اليورو.. والأهم، يمنح الجماهير حول العالم لوحة فنية من ماركته المسجلة.

هذا الأمر ليس محض صدفة.. حيث أنه قبل أسابيع من انطلاق البطولة.. كشفت شبكة ABC أسرار تمتع النجم الدولي الكرواتي لوكا مودريتش في سن الخامسة والثلاثين من عمره بعد تجديد عقده مع ريال مدريد.

وجدد ريال مدريد عقد نجمه لوكا مودريتش بصورة رسمية لمدة عام إضافي، ليضمن استمراره في سانتياجو برنابيو حتى صيف 2022.

عقد الدولي الكرواتي القديم كان ينتهي بنهاية هذا الموسم، ولكن رغبة اللاعب الواضحة بالاستمرار مع ريال مدريد حالت دون انتشار الشائعات حول مغادرته العاصمة الإسبانية.

قبل بداية الموسم المنصرم توقع الجميع رحيل متوسط الميدان الكرواتي ونهاية مسيرته على الأقل إكلينيكيًا مع الفريق الملكي. ولكن لوكا مودريتش في الوقت ذاته كان يخطط للعب موسم آخر مع ريال مدريد أي حتى يكون 37 سنة.

وقتها مارتن أوديجارد جاء لخلافة مودريتش وكان سيبدأ في اللعب مكانه بشكل تدريجي. لكن مودريتش هو من لعب كثيرًا بينما ذهب النرويجي الشاب إلى آرسنال على سبيل الإعارة.

وحول ذلك كشفت شبكة ABC أسرار تمتع النجم الدولي الكرواتي وأفضل لاعب في العالم 2018 بلياقة بدنية عالية في سن كبير.

وفيما يخص أسرار استمرار مودريتش بمستوى عالي في ريال مدريد. فإن النجم الكرواتي ملتزم بحياة منضبطة، يعتني بجسده بدقة، يتبع نظام غذائي معين، نظام النوم الخاص به 8 ساعات لا يستهتر فيه. إضافة إلى ذلك لا يحب السهر والخروج في الليل، لديه أخصائي بدني يعمل معه بشكل خاص إلى جانب العمل البدني للفريق ككل. كما يطمح للاستمرار في اللعب إلى أبعد حد. مما جعل منه لاعبًا ناجحًا ومهمًا في ريال مدريد وهو 35 سنة.

Leave A Reply