وضع غير مطمئن بشأن الحالة الصحية لدلال عبد العزيز

أثار الفنان الكوميدي المصري عمرو وهبة، قلق جمهور الفنانة المصرية دلال عبد العزيز بعدما كشف عن آخر تطورات حالتها الصحيّة، عقب دخولها المستشفى قبل شهرين بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وفي التفاصيل، أجاب “وهبة” على سؤال وجهه الفنان علي الألفي، عبر حسابه على موقع فايسبوك بشأن حالة دلال عبد العزيز الصحيّة، وأشار أنه لا يحب الحديث بإسم العائلة ولكن من خلال اتصاله بهم فإن “للأسف لسه الوضع غير مستقر خالص”، بحسب قوله.

يشار إلى أن دلال عبد العزيز شاركت عمر وهبة بطولة مسلسله “في بيتنا روبوت”، كما أن وهبة شارك ابنتها دنيا سمير غانم بطولة مسلسل “بدل الحدوتة 3″، وكذلك مسلسلها الجديد “عالم موازي” الذي لم يعرض بعد.

الجدير ذكره أن الإعلامي المصري، رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، سبق وتحدث قبل عشرة أيام حول آخر تطورات الحالة الصحية لحماته الفنانة المصرية، دلال عبد العزيز، التي لا تزال تتلقى العلاج في المستشفى.

وكتب “رضوان” عبر حسابه الرسمي على موقع فايسبوك: “وردتني آلاف الرسائل من محبي حماتي الغالية دلال عبد العزيز يودون الاطمئنان عليها. لازالت الأمور غير مستقرة ودعاء حضراتكم يساندنا جميعا ويزيد من أملنا في الله سبحانه وتعالى بأن يتم شفائها على خير قريبا يا رب”. وتابع: “أرجوكم أن تستمروا في الدعاء لها ولكل مريض بالشفاء العاجل”.

وترقد الفنانة المصرية دلال عبد العزيز في غرفة العناية المركزة تحت أجهزة التنفس بسبب معاناتها من مشكلات في الرئة وصعوبة في التنفس على الرغم من شفائها من فيروس كورونا.

وكانت نهال عنبر، مسؤولة الملف الطبي في نقابة المهن التمثيلية، قد سبق لها وأكدت أن هناك تحسنًا بالحالة الصحيّة للفنانة دلال عبد العزيز لكنه بطيء. مشيرة إلى أن هذا يشعرنا بالأمل في أن تعود لمنزلها من جديد، طالبة من جميع محبيها الدعاء لها يوميًا.

وأوضحت نهال عنبر أن دلال عبد العزيز لا تعلم حتى اليوم بوفاة زوجها النجم الكبير سمير غانم حيث لم يتم اخبارها بأي شيء حفاظاً على صحتها.

Leave A Reply