تهنئة بـ«يوم الأب» تنتهي بتحطيم الهاتف واللابتوب والتلفزيون

كشفت بطاقة تهنئة بمناسبة يوم الأب تردي حالة الثقة بين زوجين في بريطانيا، بعدما تسببت في دخول الزوجة في موجة عارمة من الغضب، وقادتها لتحطيم هاتف الزوج وحاسوبه المحمول بجانب جهاز التلفزيون بالمنزل.

واتهمت الزوجة كيري (44 عاماً) زوجها دارين ويلسون (52 عاماً) بخداعها والزواج بأخرى والإنجاب منها، بعدما استقبلت على بريده بطاقة تهنئة بمناسبة عيد الأب وعليها صورة طفل يهنئ والده بمناسبة أول عيد أب في حياته.

وبحسب صحيفة «ميرور»، تبين أن الرسالة وصلت إلى منزل دارين نتيجة خطأ من شركة متخصصة في إرسال بطاقات التهنئة والهدايا عبر الإنترنت.

ومع إقرار الشركة بحدوث الخطأ وتأكيدها أن البطاقة كانت في طريقها لعنوان آخر، فيما كان دارين يتوقع تلقي بطاقة مماثلة من ابنته دارسي (22 عاماً)، اعترف الزوجان بأن الواقعة أظهرت حقيقة وجود مشكلات عميقة في علاقتهما.

وقال دارين: «كنت في العمل عندما فتحت زوجتي البريد، وقد انتابتها الشكوك على الفور لأن سلوكي كان مغايراً قبل نحو 15 عاماً، لكني تغيرت الآن».

من جانبها قالت كيري: «بمجرد رؤيتي كلمة «بوبس» على بطاقة التهنئة اعتقدت أنها تخصه، لأني أطفالي ينادونه بهذا اللقب. لدي مشكلة ثقة على أي حال».

Leave A Reply