زياد برجي وحسين الديك يفتتحان بنجاح مُبهر موسم الحفلات في دبي

نظّمت شركة سبوت لايت، لصاحبها ماهر خوخجي، حفلاً فنيًا ضخمًا يعتبر الأول لها بعد السماح بعودة احياء الحفلات في دبي، حيث تألق النجمان زياد برجي وحسين الديك بسهرة فنية صُنفت بليلة من العمر خاصة بعد غياب عن احياء الحفلات وتعطّش الجمهور للسهر والاستمتاع بوقتهم وذلك بعد السماح بالدخول فقط للأشخاص الحاصلين على لقاح ضد فيروس كورونا وذلك لأجل سلامة كل الموجودين.

الحفل، الذي أقيم مساء أمس الجمعة، 18 حزيران، في فندق موفنبيك غراند البستان – دبي، بيعت كل تذاكره، وانتشرت عبر وسائل التواصل فيديوهات تُظهر الفنان زياد برجي وهو يُقدم باقة منوعة من أرشيفه الغنائي وتفاعل الحضور معه رقصًا وتصفيقًا وغناءً بشكل رائع وممتع. كما انتشرت فيديوهات للفنان حسين الديك الذي أشعل حماس الجمهور الذي رقص حتى ساعات الفجر الأولى.

كما تسنى للجمهور حول العالم بمتابعة الحفل مباشرة عبر تطبيق خاص بشركة SpotlightLive أيlive concert & live streaming وذلك للإستمتاع بأجمل السهرات مع أهم النجوم من مختلف أنحاء العالم.

إذًا، نجحت سبوت لايت بتنظيم حفل ناجح بكل المقاييس واعدة عشاق السهر والحفلات بحفلات مقبلة مع ألمع وأهم النجوم في الوطن العربي.

Leave A Reply