موراتا يرد على انتقادات الجماهير

رد مهاجم منتخب إسباني ألفارو موراتا حول الانتقادات الموجهة له بسبب عدم فعاليته الهجومية في المباريات الأخيرة وتحديدًا ضد السويد في يورو 2020.

وأكد موراتا إنه في حالة “رائعة” و”يسمع قليلًا ويقرأ قليلًا ويعمل”، مؤكدًا على ثقته في قدرة الفريق على صنع شيء كبير في يورو 2020.

وقال موراتا في مؤتمر صحفي أنه “يجب مواجهة مثل هذه الأوضاع والانتقادات”، مشيرًا إلى أن “الواقع الوحيد” هو أنه “سيعطي كل شيء من أجل قميص إسبانيا”.

وتلقى اللاعب صافرات استهجان ضده في ملعب واندا ميتروبوليتانو في مواجهة البرتغال، وأيضا الاثنين في أمم أوروبا أمام السويد على ملعب لا كارتوخا في إشبيلية.

وعن مواجهته لتلك الصافرات أوضح موراتا: “لا يمكنني أن أعجب الجميع، وعندما يكون هناك انتقادات يجب أن تحترمهم، ولكن تسمع القليل وتعمل كثيرا”.

أضاف: “علينا التركيز في مباراة الغد. نلعب ضد منتخب كبير. كل نقطة في أمم أوروبا حاسمة، حتى كل هدف. علينا تقديم مباراة كبيرة للفوز على بولندا”.

ويتصدر المنتخب السويدي المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، عقب فوزه على سلوفاكيا، ويليه المنتخب السلوفاكي (3 نقاط)، وهو ما سيضع الضغط على المنتخبين الإسباني الثالث (نقطة) والبولندي الأخير (دون رصيد)، قبل المباراة التي ستجمعهما السبت في منافسات الجولة الثانية.

Leave A Reply