الخارق عادي في قاموس ميسي

إذًا لا جديد، حلقة جديدة في سلسلة الفارق بين العادي بالنسبة لليونيل ميسي والخارق بالنسبة للآخرين.. مباراة يقود فيها ليو منتخب الأرجنتين لانتصار، لم يكن خارقًا في قاموسه، ولكنه كان كذلك بالنسبة لقاموس الآخرين.

حقق منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي انتصاره الأول في كوبا أمريكا 2021 بالفوز على منتخب أوروغواي بهدف مقابل لا شيء.

الفوز يعتبر الأول للمنتخب الأرجنتيني في منافسات كوبا أمريكا، لذلك أخذ بريقًا خاصًا بعد مباراة صعبة أمام منتخب شرس كأوروغواي.

وفاز قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة رجل المباراة للمباراة الثانية على التوالي بعد أن حقق الأمر ذاته أمام تشيلي.

ليونيل ميسي لم يسجل أي هدف، ولكن إن شاهدت المباراة فأنت تعرف جيدًا ماذا فعل.. وإن لم تشاهدها فلا بأس، دعنا نستعرض سويًا بعض الأرقام لنقف على حقيقة الفارق بين العادي بالنسبة له والخارق بالنسبة للبقية.

في البداية منخ ميسي التمريرة الحاسمة التي جاء منها هدف المباراة الوحيد والذي حسم النتيجة لصالح منتخب الأرجنتين.. ولكن ما هو أكثر من تسجيل الأهداف وصناعتها، فما هو نصيب ليو منه؟

على مستوى المراوغات، تلك التي يعرف سرها ميسي جيدًا قام ليو بـ 9 مراوغات ناجحة من أصل 12 محاولة للمراوغة.. تذكر قبل أن نكمل أن ذلك يحدث في مباراة تعد فوق المتوسطة لميسي وليست المثالية.

خلال المباراة أيضًا صنع ليونيل ميسي 4 فرص للتسجيل، ومنح 40 تمريرة صحيحة من أصل 47 محاولة للتمرير، وسدد كرة واحدة على المرمى.

ميسي بدا مرهقًا بنهاية المباراة، ويبدو عليه اللعب لآخر نقطة عرق لكي يتوج بكوبا أمريكا مع منتخب بلاده.. الرغبة حاضرة لإنهاء سلسلة من سوء الطالع التي لازمته لسنوات، فكيف ستكون النتيجة؟

Leave A Reply