كروس وجوندوجان يدرسان الاعتزال دوليًا عقب انتهاء يورو 2020

كشفت تقارير صحفية ألمانية، أن الثنائي توني كروس وإلكاي جوندوجان يدرسان الاعتزال الدولي بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

ووفقًا لمجلة (سبورت بيلد) الألمانية فإن كروس يفكر في الأمر منذ فترة طويلة، حيث أعلن لاعب ريال مدريد سابقا أنه سيتخذ قرارًا بهذا الشأن بعد البطولة.

أضافت المجلة الألمانية أن جوندوجان منزعج من الجدل الذي أثير في ألمانيا حول ما إذا كان هناك مكان له في المنتخب الوطني على الرغم من الأداء الجيد الذي قدمه مع مانشستر سيتي.

وشارك كروس وجوندوجان في التشكيلة الأساسية لمنتخب ألمانيا، الذي خسر أمس أمام نظيره الفرنسي بهدف نظيف، على الرغم من جدل سابق حول أفضلية جوشوا كيميتش في وسط الملعب، الذي انتهى به الأمر ليلعب كظهير أيمن.

ويُنظر إلى كيميتش وجوريتزكا، وكلاهما يلعب في صفوف بايرن ميونخ، على أنهما البديلان الطبيعيان لكروس وجوندوجان، في منتخب الماكينات الألمانية.

ومن المنتظر أن يتولى المدير الفني السابق لفريق بايرن ميونخ، هانسي فليك، مسؤولية تدريب الماكينات الألمانية عقب انتهاء يورو 2020، خلفًا للمدرب الحالي يواكيم لوف.

ومن الممكن أن يعتمد فليك حين يتسلم زمام القيادة الفنية للمنتخب الألماني على كيميتش وجوريتزكا في وسط الملعب.

وبالنظر إلى سن اللاعبين، ما زال بإمكان كروس 31 عامًا وجوندوجان 30 عامًا المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر.

جدير بالذكر أن المنتخب الألماني كان قد سقط في مباراته الافتتاحية بكأس أمم أوروبا يورو 2020 على يد فرنسا بهدف نظيف سجله ماتس هوميلز في مرماه.

Leave A Reply