برشلونة يعلن تفوقه على يوفنتوس بشأن ديباي بصورة “قميص”!

أرسل برشلونة دلالة جديدة لجماهيره على نجاحه في حسم صفقة انتقال ممفيس ديباي إلى كامب نو، بعدما بات من الممكن شراء قميص البرسا وهو يحمل اسمه من قبل المتجر الرسمي للنادي الكتالوني.

وكانت الصحف قد أثارت جدلًا كبيرًا في الأيام الماضية حول انتقال ديباي إلى برشلونة بعد ما قيل عن أن يوفنتوس تدخل في الصفقة ومنح اللاعب عرضًا ماديًا أكبر من عرض برشلونة بحوالي ثلاثة ملايين يورو.

لكن يبدو أن رغبة الدولي الهولندي حسمت الأمر لصالح انضمامه إلى برشلونة، وليس أدل على ذلك من خطوة البرسا الأخيرة بطرح قميصه.

على أي حال، القميص المعروض في متجر برشلونة باسم ديباي هو القميص القديم للفريق وليس قميص الموسم المقبل، ويمكن شرائه بصورة رسمية نظير 160 يورو.

ومن المقرر أن يكون تقديم الموسم الجديد لبرشلونة من قبل الإدارة يوم 15 يونيو وسط توقعات بأن يعلن الرئيس جوان لابورتا في ذلك اليوم عن إتمام صفقة انتقال ديباي بصورة رسمية لناديه.

ديباي متواجد حاليًا في معسكر منتخب هولندا استعدادًا لخوض بطولة كأس الأمم الأوروبية، والتي يلعب فيها منتخب الطواحين مع منتخبات أوكرانيا والنمسا وشمال مقدونيا.

هولندا تفتتح مواجهتها في اليورو بلقاء أمام أوكرانيا سيقام على ملعب يوهان كرويف بالعاصمة أمسترادم يوم الأحد المقبل.

يشار إلى أن انتقال ديباي إلى برشلونة مجانًا سيجعله ثالث صفقة بهذا النمط هذا الصيف بعدما ضم البلوجرانا ثنائي مانشستر سيتي سيرخيو أجويرو وإريك جارسيا بالصيغة نفسها بعد نهاية عقدهما في إنجلترا.

Leave A Reply