جمال طه مدرب لبنان: الكرة الآن في ملعبنا.. وحيدر يقطع وعدا لشعب الأرز

أكد جمال طه، المدير الفني لمنتخب لبنان، أن مباراة كوريا الجنوبية، ستكون أمام فريق متكامل ويُعد من الأفضل على الصعيد القاري ولم يغب عن نهائيات كأس العالم منذ عام 1986.

ويلتقي لبنان بنظيره الكوري الجنوبي، صباح غدٍ الأحد على ملعب “غو يانغ”، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة الثامنة للتصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وقال طه خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة لبنان وكوريا، إن الأرز يتطلع لتقديم أداء جيد أمام كوريا وتحقيق نتيجة مشرّفة.

وأضاف “الفرصة قائمة دائما في الملعب، ونحن نؤمن بأنفسنا. بعد المباراة أمام تركمانستان التي كانت في متناولنا، وشاءت الظروف أن نخفق في المحافظة على تقدمنا وحسم الفوز فيها، نتطلع إلى تحقيق ما يثلج صدور مواطنينا”.

وردا على سؤال حول الضغط الذي بات على كاهل اللاعبين جراء ذلك، أكد طه أن الجهاز الفني أولى الجانب الذهني في برنامج الإعداد عناية خاصة في الأيام الأخيرة، و”طالبنا اللاعبين بتجاوز ما حصل، وهم برهنوا من خلال حماستهم واندفاعهم بأنهم يتمتعون بالشجاعة والتصميم”.

وتابع طه “الكرة الآن في ملعبنا، تركيزنا منصب على هذه المباراة وألا نكرر الأخطاء لضمان نتيجة لائقة، وبذلك نكون قد أدينا واجبنا. وسيكون البحث في حسابات التأهل لاحقا”.

وقال محمد حيدر، قائد منتخب لبنان “لقاءاتنا مع كوريا الجنوبية صعبة واعتدنا أن نقدّم فيها أفضل ما عندنا. سنتقاتل حتى اللحظة الأخيرة وبمنتهى العزم ونقارعهم مكررين وقوفنا المشرّف أمامهم”.

وأضاف “سنركز على التعاون والانسجام في الميدان. مسؤوليتنا كبيرة في ظل ما يعيشه الشعب اللبناني من أوضاع صعبة”.

وختم “سنبرهن أننا جديرون بتمثيل بلدنا، وسنسعدهم ولن نخذلهم إن شاء الله”.

Leave A Reply